جميع المباريات

إعلان

تصفيات المونديال: عمان تتعادل مع أستراليا.. ولبنان تكسب نقطة من أوزبكستان

جمهور لبنان

جماهير لبنان

 القاهرة (وكالة الانباء الاسبانية):

سقط المنتخب العماني في فخ التعادل السلبي على ملعبه وبين جماهيره اليوم مع ضيفه الأسترالي في الجولة الثانية من الدور الرابع للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2014 بالبرازيل.

وعجز المنتخب العماني عن تعويض خسارته في الجولة الأولى بثلاثية نظيفة امام اليابان، في حين استهلت أستراليا مبارياتها بالدور الحاسم بتعادل خارج القواعد.

وكان الروبوت الياباني قد اكتسح ضيفه الأردني في وقت لاحق اليوم بنصف دستة من الاهداف.

وتصدرت اليابان ترتيب المجموعة الثانية بست نقاط من فوزين متتاليين، فيما تتساوى باقي المنتخبات: العراق وأستراليا وعمان والأردن في حصد نقطة واحدة.

وحقق منتخب لبنان اليوم تعادلا صعبا 1-1 أمام نظيره الأوزبكي، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2014 في البرازيل.

تقدم لاعب الوسط جاسور حسنوف لأوزبكستان في الدقيقة 12 ، بينما أحرز على السعدي هدف التعادل من ضربة حرة رائعة في الدقيقة 34.

وبذلك يحصل المنتخبان على أول نقطة لهما في البطولة، ويصعدا للمركز الثالث والرابع على التوالي، في المجموعة الأولى التي تتصدرها قطر وإيران برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة.

يذكر أن الدور الرابع من التصفيات يقسم عشر منتخبات الى مجموعتين، يتأهل منهما أول منتخبين مباشرة الى المونديال، فيما يخوض صاحب المركز الثالث ملحق تأهيلي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg