جميع المباريات

إعلان

رسمياً.. الفيفا لياللاكورة: لم يتم تحديد معايير مرحلة الحسم للتصفيات الأفريقية للمونديال

فيفا

خطاب الفيفا لياللاكورة

القاهرة - ياللاكورة:

قال الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" أنه لم يتم حتى الآن تحديد المعايير الخاصة بشأن مواجهات المرحلة الثالثة والحاسمة لتصفيات كأس العالم عن قارة أفريقيا.

ونجح منتخب مصر في تحقيق الفوز الرابع على التوالي على نظيره زيمبابوي مساء الأحد ليقترب من التأهل للمرحلة الحاسمة من تصفيات أفريقيا.

ورد المكتب الإعلامي للفيفا على استفسار Yallakora.com بشأن معيار تحديد المستويين الأول والثاني في المرحلة الأخيرة لتصفيات المونديال عن قارة أفريقيا.

وستتأهل عشرة فرق إلى المرحلة الحاسمة من تصفيات كأس العالم عن القارة السمراء لتقام خمس مواجهات بنظام الذهاب والإياب، يتأهل الفائزون بها للمونديال.

وأكد الفيفا في رده على Yallakora.com: "تفاصيل القرعة وإجراءاتها بالنسبة للجولة الثالثة سيتم التأكيد عليها بنهاية الجولة الثانية من التصفيات عن طريق اللجنة المنظمة لكأس العالم 2014."

وستقام مباريات المرحلة الثالثة والختامية لتصفيات المونديال في الفترة من 11 إلى 15 أكتوبر (مرحلة الذهاب) ومن 15 إلى 19 نوفمبر (مرحلة الإياب).

الجدير بالذكر أن منتخبات: أثيوبيا وتونس وكوت ديفوار وزامبيا والكونغو ونيجيريا ومصر والجزائر وليبيا والسنغال تتصدر المجموعات العشر قبل جولتين من النهاية.

خطاب الفيفا لياللاكورة

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg