جميع المباريات

إعلان

رزاق يقود بنين لفوز هام على مالي في تصفيات كأس العالم

رزاق اموتويوسي

رزاق

كتب - طارق طلعت:

قاد الدولي البنيني رزاق أوموتويوسي مهاجم الزمالك منتخب بلاده لتحقيق فوز هام على حساب المنتخب المالي بهدف دون رد في المباراة التي جرت بينهما الأحد ضمن مباريات الثامنة في المرحلة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2014 بالبرازيل.

وقد نجح رزاق في تسجيل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 20 من عمر المباراة ولم تكن محاولات المنتخب المالي على مستوى الطموح مما جعل المباراة تنتهي لصالح رفاق أوموتويوسي.

وفي مباراة آخرى فشل المنتخب الأنجولي في الحفاظ على تقدمه على ضيفه أوغندا في المباراة التي جرت بينهما في المجموعة العاشرة من ذات التصفيات لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وكان الأنجولي ديجلما تقدم لمنتخب بلاده في الدقيقة الثامنة من عمر المباراة في الوقت الذي إضطر فيه المنتخب الأوغندي للإنتظار حتى الدقيقة الـ87 والتي سجل فيها اوكوي هدف التعادل ليقتسم الفريقان نقاط المباراة.

وفي نيجيريا تنفست النسور الخضراء الصعداء بعدما تمكن اللاعب أمبروسي من تحقيق فوزاً صعب لمنتخب بلاده على النيجر في المباراة التي جرت ضمن الجولة الأولى في المجموعة السادسة من ذات التصفيات والتي انتهت بهدف نظيف.

وضمن أمبروسي لمنتخب بلاده فوزاً صعباً بعد الهدف الذي سجله في الدقيقة 85 من عمر المباراة التي كانت سجال بين الفريقين حتى الدقائق الأخيرة.

وفي مباراة آخرى تمكن المنتخب الليبي من خطف تعادل من نظيره التوجولي تقدم لتوجو داميسي في الدقيقة 8 قبل أن يتعادل زاوي في الدقيقة 15 من عمر المباراة.

شاهد هدف رازق في مرمى مالي

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg