جميع المباريات

إعلان

فونسيكا: سنضطر للظهور بشكل دفاعي أمام ليفركوزن.. ومشاركة موراتا محل شك

باولو فونسيكا

باولو فونسيكا المدير الفني لنادي ميلان

تحدث باولو فونسيكا، المدير الفني لفريق إي سي ميلان، عن مواجهة باير ليفركوزن المرتقبة في دوري أبطال أوروبا، وتطرق للحديث عن شارة قيادة الفريق وجاهزية ألفارو موراتا للمباراة.

ويحل إي سي ميلان ضيفًا على باير ليفركوزن غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من مواجهات دوري أبطال أوروبا، ويستضبف المواجهة ملعب باير أرينا.

استهل باولو فونسيكا حديثه، قائلًا: "لا أستطيع أن أقول أن طريقة لعبنا لن تتغير، ويمكننا التحدث عن هذا الأمر بمزيد من التفصيل لاحقًا، ولا أعتقد أنني سأغير أسلوبي، ونحن بحاجة إلى الاستمرارية".

وأضاف: "نعلم أن مواجهة باير ليفركوزن ستكون مختلفة، أعتقد أنها ستكون مشابهة لتلك التي خاضناها ضد ليفربول، لكننا بحاجة إلى الاستمرارية فيما قدمناه حتى الآن".

واستكمل: "أنان واثق أن مواجهة باير ليفركوزن ستكون مختلفة، لقد قدمنا أداءًا جيدًا في الدوري خلال المباريات القليلة المقبلة، لكن الدوري الإيطالي مختلف بشدة عن دوري أبطال أوروبا".

وتابع: "من الواضح أننا سنضطر إلى استخدام أسلوب دفاعي غدًا، لأننا سنواجه فريق قوي، ولكن عندما نستحوذ على الكرة فإننا نرغب في اللعب بطريقتنا".

وأكمل: "عندما وصلت إلى الفريق، وجدت أن القادة هم دائمًا من يلعبون معظم المباريات، أريد أن أحترم ذلك، لكنني أريد أيضًا أن تكون القيادة مشتركة وموزعة بشكل أكبر بين اللاعبين، ولدينا إمكانية منح شارة القيادة للعديد من اللاعبين، ومن المحتمل أن يرتدي لاعب آخر شارة القيادة، لدينا خمسة خيارات ممكنة بالفعل".

وأتم فونسيكا، حديثه: "لقد بذل ألفارو موراتا الكثير من الجهد للظهور في المباراة الأخيرة، ومشاركته محل شك وسنتعامل مع الأمر وسنرى كيف سيكون غدًا، ولا نريد المخاطرة بتواجده".

 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات