جميع المباريات

إعلان

محطمًا رقم راؤول.. إندريك يفجر موهبته في دوري أبطال أوروبا

إندريك

إندريك

حقق البرازيلي الشاب إندريك، إنجازًا لافتًا في مسيرته مع ريال مدريد بعدما سجل هدفًا رائعًا خلال مواجهة الفريق أمام شتوتجارت في دوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بفوز الملكي بنتيجة 3-1.

واختتم اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا المباراة بهدف من تسديدة بعيدة، وذلك في هجمة مرتدة قرر فيها الاعتماد على مهاراته الشخصية، رغم تواجد زميليه فينيسيوس جونيور وكيليان مبابي إلى جانبه.

وكانت هذه المباراة هي أول مشاركة لإندريك في دوري الأبطال، واحتفل بها على طريقته الخاصة بتسجيل هدفه الأول في البطولة والثاني له هذا الموسم.

وعلى الرغم من مشاركته لدقائق معدودة لا تتجاوز 20 دقيقة هذا الموسم (10 دقائق في الدوري الإسباني و10 في دوري الأبطال)، إلا أن اللاعب تمكن من تسجيل هدفين من خمس تسديدات على المرمى، ما يعكس فاعليته الكبيرة في استغلال الفرص.

ومنح المدير الفني كارلو أنشيلوتي البرازيلي دقائق ثمينة، واستغل إندريك الفرص المتاحة لإثبات نفسه، ليس فقط كلاعب مهاجم، بل كذلك كجناح، حيث لعب ضد شتوتجارت في مركز الجناح الأيمن وليس كمهاجم صريح.

وبفضل هدفه في شتوتجارت، أصبح إندريك أصغر لاعب في تاريخ ريال مدريد يسجل في دوري أبطال أوروبا، بعمر 18 عامًا و58 يومًا.

وحطم إندريك الرقم القياسي السابق الذي كان مسجلًا باسم الأسطورة راؤول جونزاليس، الذي سجل هدفه الأول في البطولة عام 1995 وهو في سن 18 عامًا و113 يومًا.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg