جميع المباريات

إعلان

لويس إنريكي: جدول المباريات أصبح مزدحمًا.. وجيرونا يقدم كرة قدم رائعة

انريكي

لويس إنريكي من المؤتمر الصحفي

تحدث لويس إنريكي، المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عن مواجهة جيرونا المرتقبة غدًا الأربعاء، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف باريس سان جيرمان، نظيره جيرونا الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساءً، ضمن منافسات الجولة الأولى من مواجهات دوري أبطال أوروبا، ويقام اللقاء على ملعب بارك دي برانس.

استهل لويس إنريكي، تصريحاته عبر المؤتمر الصحفي للمباراة، قائلًا: "تقييم فريقنا أمر مهم ولدينا مشروع واضح وتم توضيحه في العام الماضي، سننتظر بضعة أشهر حتى نهاية الموسم، وربما حتى بعد عدة مواسم لكي نستخلص النتائج، ويتعين على باريس سان جيرمان تلبية التوقعات، لكن المشروع طويل الأمد".

وأضاف: "لا نملك نفس المباريات التي تخوضها الفرق الأخرى التي لديها القادرة على المنافسة على الفوز باللقب، لكن لا نريد أن نختبئ وراء ذلك، ونعلم ما يتعين علينا فعله من أجل مواصلة التحسن والوصول إلى أبعد مكان ممكن في البطولة".

تابع: "يبدو أن جدول المباريات أصبح مزدحمًا، ولدينا مباراتان إضافيتان، سنقوم بتحليل البطولة، وسنرى كيف سيسير أداء الفريق في هذه المباراة، لكنها بطولة ذات مستوى عالِ ونعلم أن كل مباراة ستكون صعبة".

واصل: "يجب أن أعترف أن لا أحد توقع رؤية جيرونا هنا، إنها المرة الأولى لهم في المسابقة، ولكنني شاهدت مبارياتهم في الموسم الماضي، لقد لعبوا كرة قدم رائعة، وتواجدوا في صدارة جدول الدوري، فهم يلعبون بشكل جيد، وأنا من أشد المعجبين بمدربهم".

واستكمل: "أردت لاعبي فريقي متحفزين ويرغبون في خوض كل مباراة ويمكنني استخدام كل من المهاجمين الستة الذين نملكهم، إنهم جاهزون، ونحن فريق متعدد المهارات، ولدينا العديد من اللاعبين الذين يمكنهم اللعب في عدة مراكز، ومن الرائع أن يكون لدينا كل هذه الخيارات".

وأتم: "قمنا بتغيير الكثير من الأشياء، وهدفنا هو أن يحصل الفريق على النتائج وهذه هي مهمتنا، علينا أن نفكر باستمرار في التغييرات لجعل اللاعبين والفريق أفضل".

 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg