جميع المباريات

إعلان

مدرب موناكو عن مواجهة برشلونة: لا أخاف من أي خصم.. وأحب أسلوب فليك

هانز فليك وآدي هوتر

هانز فليك وآدي هوتر

أكد آدي هوتر مدرب فريق موناكو الفرنسي، أنه لا يخاف من أي خصم، مشيرًا إلى أنه يحب أسلوب منافسه هانز فليك مدرب نادي برشلونة، قبل المواجهة التي ستجمع بينهما على أرضية ملعب لويس الثاني، يوم الخميس المقبل، في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا.

وقال آدي هوتر في تصريحات نشرتها صحيفة موندو ديبورتيفو، حول ما إذا كان سيكرر الطريقة التي انتصر بها وديًا على الفريق الكتالوني بنتيجة 3-0: "لن أكشف عن التكتيك، ما يمكنني قوله هو أنها لن تكون مباراة مماثلة".

وأضاف: "أعتقد أنه، بطريقة ما، كان من الجيد لبرشلونة أن يخسر تلك المباراة، لقد سجلوا الآن في خمس مباريات متتالية، ولم يتلقوا سوى أربعة أهداف".

وواصل: "شاهدت مباراة برشلونة وجيرونا حتى الدقيقة 85 وكان فوزًا واضحًا، لا أريد أن أقول إنهم فازوا بسهولة، لكنهم قدموا أداءً جيدًا، لقد استحقوا ذلك".

وأكمل: "لا أخاف من أي خصم، لكن لدي الكثير من الاحترام لبرشلونة فهو أحد أكبر الأندية في العالم، الجميع يعرفهم، ويمتلكون روبرت ليفاندوفسكي في المقدمة، الذي واجهته في الدوري الألماني".

وزاد: "لديهم أيضًا لامين يامال، الذي سجل هدفين بقدمه اليسرى الرائعة، فهو لاعب شاب موهوب، ومن الطراز الأول، وداني أولمو، الذي أعرفه أيضًا من الدوري الألماني وهو أحد أفضل اللاعبين في أوروبا؛ وكذلك رافينيا".

وعن كيفية إيقاف لامين يامال، رد مدرب موناكو: "عندما كنت لاعبًا، كان العديد من مدربي يؤيدون مراقبة الخصوم حتى عندما يذهبون خارج الملعب، لكن ليس هذا ما نريده، نرغب في إيقافه كفريق، أنا لست من النوع الذي يأمر بمراقبة الخصوم بشكل فردي".

وأشاد هوتر بمنافسه هانز فليك قائلًا: "فاز فليك بستة أو سبعة ألقاب في عام واحد مع بايرن ميونيخ، فتح تدريب المنتخب الألماني الباب أمامه للانتقال إلى برشلونة، ربما يتبع مدربون آخرون من ألمانيا والنمسا وسويسرا طريقنا أيضًا".

وأتم: "أعرف فليك ويمكنك أن ترى بسرعة أسلوبه حيث يلعب بخطوط عالية، وبضغط عاليًا على الخصم بشكل عدواني، وهو شيء أحبه أيضاً".

أقرأ أيضًا

لامين يامال: نرغب في الفوز بجميع المباريات.. ونفكر بمواجهة موناكو

المرة الأولى منذ 11 عامًا.. برشلونة يخسر كأس جوان جامبر أمام موناكو (فيديو)

موناكو يكتسح أوكسير ويرتقي لوصافة الدوري الفرنسي مؤقتًا

"قد يغيب 5 أسابيع".. برشلونة يعلن تفاصيل إصابة أولمو

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg