جميع المباريات

إعلان

مفاجأة.. أونانا قد ينسحب من كأس أمم أفريقيا خوفا من صدمة مانشستر يونايتد

أندريه أونانا حارس مانشستر يونايتد

أندريه أونانا حارس مانشستر يونايتد

كشفت صحيفة ذا صن، عن أن الحارس الكاميروني أندريه أونانا، قد ينسحب من المشاركة مع منتخب بلاده في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة بكوت ديفوار، والتي ستنطلق في شهر يناير 2024، وذلك خوفًا من فقدان مركزه في تشكيل فريقه مانشستر يونايتد الأساسي.

وأكدت أن أونانا الذي كان من المنتظر أن يغيب عن المشاركة مع مانشستر يونايتد في بداية العام المقبل لمدة 6 مباريات تقريبًا، اصبح يخشى من فقدان مكانه على المدى الطويل، لصالح الحارس التركي البديل ألتاي بايندير.

وأوضحت أن أونانا الذي فاجئ تين هاج بالعودة للمشاركة دوليًا بعد اعتزاله عقب أزمته في كأس العالم الماضية 2022، وإصلاحه للأمور مع مدربه ريجوبير سونج، قد يضطر للتخلي عن كتيبة الأسود للحفاظ على مستقبله مع الشياطين الحمر.

وارتكب أونانا العديد من الهفوات منذ بداية الموسم في مختلف المسابقات، لكنه أصبح يشعر بالتهديد الحقيقي على مركزه بعدما استقبل 3 أهداف خلال مواجهة جالاتا سراي التركي، ليصبح مانشستر يونايتد مهددًا بتوديع منافسات دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات.

وأكد تين هاج بعد اللقاء أنه سعيد بالحارس البديل ألتاي بايندير، وأنه يجب أن يتحلى بالصبر وسيحصل على الفرصة التي يجب عليه استغلالها، ليصبح الحارس الكاميروني في مهب الريح.

وكان مانشستر يونايتد قد تعاقد مع أندريه أونانا بطلب من المدرب الهولندي غريك تين هاج لخلافة دي خيا، بفضل مهاراته في تمرير الكرة والسيطرة عليها، بالإضافة لمستواه المميز مع إنتر ميلان في الموسم الماضي، كما ضم الشياطين الحمر ألتاي بايندير من صفوف فريق فنربخشة التركي.

أقرأ أيضًا

"حبي لوطني لا يزال قائما".. أونانا يعود لمنتخب الكاميرون

"يجعل المرمى أكبر".. كيف استغل منافسو مانشستر يونايتد "ثغرة" أونانا؟

خطة جيم راتكليف من المواهب المحلية لمدير رياضي جديد.. ماذا ينتظر مانشستر يونايتد؟

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن