جميع المباريات

إعلان

كفارا لن يصبح مارادونا.. ميلان يحول أحلام فتى نابولي "الطائش" إلى كوابيس في 180 دقيقة

كفارا

كفاراتسخيليا لحظة إهدار ركلة جزاء ضد ميلان

اكتشف الفتى الجورجي خفيتشا كفاراتسخيليا، بعد 180 دقيقة صعبة ضد ميلان، أن ثياب الأسطورة دييجو أرماندو مارادونا تبدو أكبر من مقاسه، بعدما شارك في أمسية توديع نابولي، مسابقة دوري أبطال أوروبا.

مغامرة نابولي الأوروبية توقفت مساء اليوم الثلاثاء، عند حدود الدور ربع النهائي، بعد الخسارة (2-1) في مجموع المباراتين، ليفشل في بلوغ المربع الذهبي في دوري أبطال أوروبا.

كفارا لن يصبح مارادونا.. ميلان يحول أحلام فتى نابولي "الطائش" إلى كوابيس في 180 دقيقة

بعد أيام معدودة من صيف 2022، بدأت جماهير نابولي في إطلاق أوصاف عديدة على كفاراتسخيليا، الفتى البالغ من العمر 22 عامًا، حيث ذهب البعض إلى تلقيبه بـ"كفارادونا"، في إشارة إلى الأسطورة دييجو أرماندو مارادونا. 

بالفعل، أثبت كفاراتسخيليا أنه يملك جينات خاصة في مداعبة كرة القدم، ليصل إلى 24 مساهمة في 26 مباراة خاضها في الدوري الإيطالي، سجل 12 هدفًا وقدم 12 تمريرة حاسمة. 

التألق محليًا، أثار مشاعر التفاؤل لدى جماهير نابولي، لترفع سقف طموحاتها إلى حد الحلم بالتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، حيث أصبحت الآن تملك في قائمة سباليتي، لاعبًا من طينة مارادونا. 

مشوار نابولي كان مثاليًا حتى التأهل لملاقاة ميلان في دور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

أحلام فتى نابولي تحولت إلى كوابيس بعد 180 دقيقة ضد ميلان، بعد أن كان الجورجي "طائشًا" في تنفيذ ركلة الجزاء التي تحصل عليها في الدقيقة 82 من مباراة العودة، على ملعب أسطورته، دييجو أرماندو مارادونا.

وحاول نابولي استنساخ أسطورة الأرجنتين في مناسبات عديدة مع لاعبين عدة، كان آخرها كفاراتسخيليا الذي أكد ميلان أنه لن يصبح مارادونا أبدًا.

ويبقى نابولي القريب من حصد لقب الدوري الإيطالي، دون ألقاب أوروبية، منذ كأس الاتحاد الأوروبي 1989 الذي قدمه مارادونا بنفسه إلى جماهير مدينة الجنوب في إيطاليا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن