جميع المباريات

إعلان

بعد تهديد يويفا.. رابطة الدوري البلجيكي تؤجل حسم قرار إنهاء الموسم

كلوب بروج

كلوب بروج

قررت رابطة الدوري البلجيكي لكرة القدم تأجيل حسم قرار إنهاء الموسم الحالي مع اعتماد نتائج المباريات التي لعبت، بسبب أزمة توقف النشاط الكروي جراء انتشار فيروس كورونا.

وأوصى مجلس رابطة الدوري البلجيكي في 25 مارس الماضي بانهاء الموسم ومنح كلوب بروج لقب الدوري باعتباره متصدرا، مع دراسة تحديد آلية لحسم الهابطين وتحديد المشاركين أوروبيا، على أن يتم التصديق على القرار من قبل الجمعية العمومية في 15 أبريل الجاري.

وقالت الرابطة في بيان نشرته اليوم الخميس: "بعد التوصية الصادرة عن الرابطة في 25 مارس، وللتواصل مع جميع الأندية حول الأزمة الصحية وما بعدها، ستُعقد الجمعية العمومية للتصديق على القرار يوم الجمعة 24 أبريل بدلا من 15 من نفس الشهر".

وتشير التقارير الصحيفة الأوروبية أن رابطة الدوري البلجيكي لم تفسر تأجيلها لهذا الاجتماع، مما أثار جدلا بشأن احتمال التراجع عن قرار إنهاء الموسم مبكرا.

يذكر أن الاتحاد الأوروبي أصدر بيان عقب توصية رابطة الدوري البلجيكي، رافضا قرار إنهاء الدوري مبكرا، وشدد على أهمية حسم المسابقات ومنها بطولات الدوري المحلية في الملعب، وهدد باستبعاد أندية الدوري البلجيكي من المسابقات الأوروبية.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg