جميع المباريات

إعلان

بيومي يحلل ليالاكورة.. نتائج قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

خالد بيومي

خالد بيومي


صرح المحلل الرياضي خالد بيومي بأنه يخشي علي نادي برشلونة من نظيره الأسباني أتليتكو مدريد في بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك في إطار تحليله لنتائج قرعة دوري الأبطال.

وأوقعت قرعة دور الـ 8 من بطولة دوري أبطال أوروبا فريق برشلونة في مواجهة نظيره الاسباني اتلتيكو مدريد وفولفسبورج مع ريال مدريد وباريس سان جيرمان مع مانشستر سيتي وبايرن ميونيخ مع بنفيكا البرتغالي.

وقال خالد بيومي في تصريحات لـ"يالاكورة" القرعة جاءت رحيمة بريال مدريد بعد المستوي السيئ الذي يقدمه المدير الفني زين الدين زيدان وأعتقد أنه الأقرب لتخطي هذا الدور مع العلم أن كرة القدم بها كل شيء ومن الوارد أن تحدث مفاجآة".

وتابع: "مشكلة ريال مدريد ليست في زيدان وإنما في مجلس الإدارة غير المستقر والذي قرر الإستغناء عن بعض اللاعبين المميزين مع التعاقد مع لاعبين للشو الإعلامي والكارثة الأكبر في الريال أنه لا يمتلك دكة بدلاء قوية".

وواصل: "بايرن ميونيخ الألماني سيلعب أسهل مبارياته أمام بنفيكا البرتغالي فالفريق الألماني فاز في مباراته السابقة علي يوفينتوس الإيطالي والأخير يمتلك أقوي خط دفاع وأفضل فرق العالم في المستوي التنظيمي كل ذلك يجعلني أتوقع تأهل البايرن".

وأضاف: "باريس سان جيرمان الفرنسي فريق كامل متكامل وكدكة بدلاء وامكانات فنية أعلي كثيراً من مانشستر سيتي ولذا أتوقع تخطيه دور الثمانية".

وأتم: "اخشي علي برشلونة من اتليتكو مدريد فالأخير فريق لا يمكن الإستهانة به وليس عليه أي ضغوطات سوي الفوز علي برشلونة فقط لا غير وأري بأن نسبة فوز برشلونة 65%".    

طالع اخبار وكواليس نجوم الكرة والرياضة عبر يالاكورة لايت بالضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg