جميع المباريات

إعلان

نافاس: ريال مدريد يحتاج الكثير من التطور للفوز بالـ11

صلاح، نافاس، روما، ريال مدريد

نافاس


أكد كيلور نافاس حارس مرمى فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم أن فريقه لم يصل لأفضل مستوى له بعد وأن هناك "أشياء كثيرة يجب تحسينها" من أجل رفع كأس دوري الأبطال الأوروبي للمرة الـ11.

وقال نافاس "لا أعتقد أننا بلغنا مرحلة الكمال، هناك دوما أشياء يجب أن تتحسن. زملائي يعملون بشكل جيد، نبذل قصارى جهدنا في كل مباراة. هذا أمر جيد لكن لا زالت تنقصنا نواحي أخرى. الصورة المتكاملة غير موجودة، ينبغي أن نحاول تحقيقها بالعمل"، وذلك خلال حدث دعائي لشركة (أديداس).

وأوضح الحارس الدولي الكوستاريكي بعد تأهل الميرينجي لربع نهائي دوري الأبطال الأوروبي، أن أي منافس سيكون على مستوى عال بالتأكيد.

وتابع "نفكر في العمل يوما بعد يوم وأيا من يكون المنافس فسيحظى باحترامنا. وفي هذه المرحلة لا يوجد منافس سهل والذي يصل لربع النهائي فإن ذلك نتيجة تجاوزه مواجهات كثيرة. سنحترم منافسنا لكن لن نغير فلسفتنا في السعي نحو الفوز".

كما أعرب حارس الميرينجي عن سعادته بالصورة التي تركها خلال مباراة روما الإيطالي في ثمن نهائي دوري الأبطال، والرقم القياسي الذي حققه بعدم تلقي شباكه أية أهداف حتى الآن في البطولة الأهم في أوروبا على مستوى الفرق.

وأضاف "أشعر بالرضاء التام، قدمنا أداء رفيعا ومعرفة أننا نظهر بشكل جيد يحفزنا أكثر ويمنحنا رغبات قد تجعلنا نحقق أشياء كثيرة. أنا ممتن لزملائي، يساعدوني كثيرا كي يصبح ذلك ممكنا. يجب أن نستمر على هذا النحو".

كان ريال مدريد قد حسم مساء أمس مسألة تأهله لربع نهائي التشامبيونز ليج بعد تغلبه في مباراة الإياب على منافسه روما الإيطالي بملعب سانتياجو برنابيو 2-0 وهي نفس نتيجة لقاء الذهاب في إيطاليا.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg