جميع المباريات

إعلان

إيمري سعيد بالفوز على يوفنتوس واللعب في دوري أوروبا

ايمري

ايمري



أعرب المدير الفني لإشبيلية الإسباني، أوناي إيمري، عن سعادته بالفوز على يوفنتوس بهدف نظيف والانتقال للعب في دوري أوروبا، رغم خروج فريقه من دوري الأبطال الأوروبي.

وفي تصريحات أدلى بها الليلة الماضية عقبة انتهاء مباراة فريقه أمام نادي السيدة العجوز في آخر مباريات دور المجموعات بالتشامبيونز ليج، قال إيمري إن هذه السعادة ممزوجة بـ"خيبة أمل" نظرا للخروج من دوري الأبطال الأوروبي.

ووجه إيمري التهنئة للاعبي يوفنتوس، كما شكر الجماهير على دعمها، مبينا "لم تعد لدينا خيبة الأمل لأننا لا نشارك في دوري الأبطال الأوروبي، بل هناك حماسة لكوننا في دوري أوروبا" وهي بطولة يحمل إشبيلية لقبها في آخر عامين.

وأضاف "لقد حققنا الفوز على منافس كبير مثل يوفنتوس، وقبلها على فريق قوي آخر هو بروسيا مونشنجلادباخ، كنا ندرك أننا سنعاني (خلال لقاء أمس)" ولكنه عول على الاستمتاع بما حققه الفريق.

وأبرز أن هدف فريقه كان يتركز على التأهل إلى دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا "ولكن بالرغم من أننا لم نصل إلى مستوى يوفنتوس ومانشستر سيتي (اللذين تأهلا).. احتفلت الجماهير بالانتقال إلى دوري أوروبا" مبرزا ضرورة أن يبذل فريقه الجهد في هذه المنافسة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg