جميع المباريات

إعلان

"جواسيس" تشيلسي يساعدونه لفك عقدة دوري الأبطال أمام بنفيكا

تشيلسى

صورة لفرحة تشيلسي

أ.ف.ب:

يخوض بنفيكا ربع النهائي لاول مرة منذ عام 2006 ساعيا للتأهل الى نصف النهائي لاول مرة منذ 22 عاما، وهو تخطى زينيت الروسي 4-3 بمجموع المباراتين في الجولة السابقة، علما بانه يتصارع على جبهة الدوري المحلي مع بورتو وسبورتينج براجا وتعادل مع مضيفه اولهاننسي بدون اهداف الجمعة الماضي.

ويعول تشيلسي بشكل خاص على مدافعه البرازيلي دايفيد لويز ومواطنه لاعب الوسط راميريش نجما بنفيكا سابقا قبل انضمامهما الى تشلسي.

وقال دي ماتيو: "يستعدان للعودة وبامكانهما المساعدة. يعرفان الاجواء جيدا والفريق. انا مستعد لمواجهة بنفيكا، لقد شاهدتهم في مباريات كثيرة ولدي معلومات كثيرة عنهم". وعن اخذه برأي البرتغالي فياش بواش، قال دي ماتيو: "اود ابقاء هذا الامر سريا".

وعلى الصعيد المحلي، يجد تشيلسي صعوبة كبيرة في التأهل الى النسخة القارية المقبلة، بعد خسارته امام مانشستر سيتي وتعادله سلبا مع توتنهام ، ليحتل المركز الخامس في البرميير ليج بفارق خمس نقاط عن توتنهام الرابع، علما بانه في حال تخطيه بنفيكا سيواجه الفائز من موقعة ميلان وبرشلونة، ما يعني صعوبة تكملة مشواره ايضا في المسابقة الاولى.

في الطرف الاخر الذي ساهم في اقصاء مانشستر يونايتد في الدور الاول، عبر مدرب بنفيكا جورج جيسوس عن ثقته بقدرة اختراق دفاع تشلسي، من خلال الهداف الباراغوياني اوسكار كاردوسو والارجنتيني المخضرم بابلو ايمار.

وقال جيسوس: "اظهرنا انه يمكننا التعامل جيدا مع الكرة الانجليزية بعدما اقصينا مانشستر يونايتد، وهناك اربعة لاعبين في تشلسي نعرفهم جيدا، ساعدوني ان اصبح مدربا افضل"، مشيرا الى لويز وراميريش وباولو فيريرا والحارس الاحتياطي هيلاريو.

ويقام اياب ربع النهائي في 3 و4 إبريل المقبل، أما مباريات الذهاب من نصف النهائي فتقام يومي 17 و18 إبريل، والإياب في 24 و25 منه وسيكون ملعب اليانز ارينا في ميونيخ مسرحا للمباراة النهائية في 19 مايو المقبل.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg