جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. كروس ورودريجيز اساسيان بالسوبر.. وكوادرادو موافق نهائيا على برشلونه

جيمس رودريجيز

جيمس رودريجيز

اعداد - اسامة صادق:

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي سيرصد لزوار يالاكورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الانجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية.

اسبانيا

اس المدريدية

كأس السوبر بين خبرة الريال و طموح الاتليتي

تقام  مساء اليوم مباراة نهائي كأس السوبر الأوروبي بين ناديي ريال مدريد وإشبيلية حاملي لقب دوري الأبطال والدوري الأوروبي، على استاد كارديف سيتي.

وتعد تلك المباراة بداية الموسم الجديد لكلا الفريقين، على أن تبدأ الليجا  23 أغسطس  و سيحاول كارلو انشيلوتي ان يثبت من بداية الموسم ان خسارة الريال لدوري الموسم الماضي كان لاسباب عمل على تصحيحها من خلال النجوم الجدد الذين جاءوا الى البيرنابيو اما دييجو سيميوني فلن يخسر شيئا اذ ان حتى فوزه بالليجا الموسم الماضى على حساب برشلونه بالذات كان حدثا كبيرا بتاريخ النادي الحديث حيث لا يتمتع بنفس مميزات الريال او برشلونه المالية و لكنه يفقد في هذه المباراة 3 من اهم نجوم الموسم الماضي الذين ساهموا بشكل مباشر في الفوز بالليجا و الوصول لنهائي كأس الابطال و التي خسرها امام ريال مدريد بالذات و برباعية و النجوم هم الهداف دييجو لوبيز و المدافع الايسر فيليبي  لويز و الحارس ثيبو كورتوا و على العكس يدخل الريال المباراة بقائمة مدججة بالنجوم على عكس مباراة نهائي الابطال لكن قد تكون هذه المباراة حاسمه بالنسبة لتكتيكات  انشيلوتي حسب كل المعطيات حتى قبل بداية الموسم

و  شارك نادي ريال مدريد بالبطولة 3 مرات، أحرز اللقب مرة واحدة عام 2002 عندما فاز على نادي فينورد الهولندي بنتيجة 3-1، بينما خسر عامي 1998 و2000 أمام نادي تشيلسي الإنجليزي وجالتا سراي التركي بنتيجة 1-0، و2-1 على الترتيب بينما شارك نادي إشبيلية بالبطولة مرتين، أحرز البطولة عام 2006 عندما تغلب على نادي برشلونة بنتيجة 3-0، وفي عام 2007 خسر اللقب لصالح نادي ميلان بنتيجة 3-1.

و  أقيمت المسابقة منذ عام 1998 إلى عام 2012 على أرضية ملعب لويس الثاني بمدينة موناكو الفرنسية، بينما أقيمت عام 2013 على أرضية ملعب إيدن أرينا بالعاصمة التشيكية براجا، وتقام مباراة النهائي هذا العام  على ملعب كارديف سيتي.

- يعد نادي ميلان الإيطالي الأكثر إحرازاً للبطولة برصيد 5 مرات، ويأتي بالمركز الثاني نادي برشلونة برصيد 4 مرات، ويتساوى ناديا ليفربول وأياكس بالمركز الثالث برصيد 3 مرات، بينما حصل كل من أندية أتلتيكو مدريد، وفالنسيا، ويوفنتوس وأندرلخت على اللقب مرتين، في مقابل حصول أندية بايرن ميونخ، وزينيت، وإشبيلية، وريال مدريد، وجالطة سراي، ولاتسيو، وتشيلسي ومانشستر يونايتد، وميتشلن، وبورتو، وستيوا بوخارست، وأبردين، وأستون فيلا ونوتيجهام فورست ودينامو كييف على اللقب مرة واحدة.

عطل بطائرة الاتليتي الى كارديف

تسبب عطل في الطائرة التي تنقل بعثة نادي إشبيلية نحو مدينة كارديف الويلزية، حيث سيواجه الفريق الأندلسي اليوم ريال مدريد في كأس السوبر الأوروبية، في تأخر الرحلة لما يقرب من ثلاث ساعات. وكان من المقرر أن تنطلق الطائرة العاشرة صباحا و لكنها بدات بعدها بثلاث ساعات بعد التعامل مع "عطل صغير" تسبب في عودتها، بعد أن كانت على ممر الإقلاع.

و عقد مدرب الفريق، أوناي إيمري، مؤتمرا صحفيا بجانب اثنين من لاعبيه بعد الوصول في ملعب كارديف سيتي الذي سيحتضن المباراة.

لوبيز يشكر الريال

وجه دييجو لوبيز حارس ريال مدريد السابق  الشكر إلى ناديه على المرحلة "السعيدة" التي قضاها فيه، قبل انتقاله رسميا إلى إيه سي ميلان الإيطالي.

وقال لوبيز في تصريحات للصحفيين من مطار مدريد حيث يتوجه إلى مدينة ميلانو الإيطالية لاتمام اجراءات انتقاله الوشيك للـ(روسونيري) "أتمنى الانتهاء من اتمام انتقالي لميلان، وألا توجد أية مشكلة في الفحوصات الطبية."

وأضاف الحارس في اشارة منه لعدم رغبته الخوض في أي جدل بخصوص رحيله "مرحلتي مع ريال مدريد كانت سعيدة للغاية، كل ما يمكنني فعله هو تقديم الشكر للريال، أنا سعيدة بانضمامي لنادي مثل الميلان."

ويأتي انتقال لوبيز الوشيك إلى إيه سي ميلان عقب ضم الريال للحارس الكوستاريكي كيلور نافاس ولإنهاء حالة التوتر وأي بوادر للانقسام بسبب وضع القائد إيكر كاسياس في وجوده.

ماركا المدريدية

كروس و رودريجيز اساسيان بالسوبر

دخل أنخيل دي ماريا قائمة ريال مدريد لمباراة كأس السوبر الأوروبية اليوم  أمام إشبيلية، تماما مثل  الصفقات الجديدة الثلاثة لهذا الموسم، الألماني توني كروس والكوستاريكي كيلور نافاس والكولومبي جيمس رودريجز، فيما غاب عنها الحارس دييجو لوبيز الذي أصبح انتقاله إلى ميلان الإيطالي وشيكا.

ويأتي إدراج كارلو أنشيلوتي لدي ماريا في القائمة كإشارة على تمسكه باللاعب الذي تسير كل المؤشرات نحو أنه سيرحل عن النادي الريال  بناء على رغبة الإدارة، لايجاد التمويل اللازم  وتعويض الصفقات التي أجراها هذا الموسم.

وتعد هذه أول مباراة رسمية يتم فيها استدعاء الثلاثي نافاس وكروس وجيمس منذ انضمامها للريال هذا الصيف.

وبجانب إيكر كاسياس يسافر مع الفريق، الناشئ فرناندو باتشيكو كحارس ثالث، الذي صعد للفريق الأول بعد اقتراب انتقال لوبيز نحو ميلان ورحيل خيسوس فرنانديز.

ويعد خيسي رودريجز هو الغائب الوحيد عن المباراة من اللاعبين المتاحين بسبب الإصابة، حيث تم استدعاء تشابي ألونسو رغم إيقافه.

وتضم قائمة اللاعبين الذين استدعاهم أنشيلوتي للمباراة كلا من كاسياس ونافاس وباتشيكو وداني كارباخال وألبارو أربيلوا وبيبي وسرخيو راموس ورفائيل فاران وناتشو وفابيو كوينتراو ومارسيلو وسامي خضيرة وتشابي ألونسو وآسيير إياراميندي وكروس ولوكا مودريتش وإيسكو آلاركون وجيمس ودي ماريا وجاريث بيل وكريستيانو رونالدو وكريم بنزيما. وسافرت بعثة الابيض  امس  نحو كارديف


تنظيف غرف ملابس الريال من " حلفاء مورينهو "

انقلب فجأة فلورنتينو بيريز على  حليفه السابق جوزيه مورينهو  و قرر ان يعلن الحرب عليه بشكل علني و هو ما حدث عندما قرر بيريز حسب  تقارير صحفية اسبانية  التخلص من كل اللاعبين الذين دعمو المدرب السابق للفريق خلال الفترة التي قضاها مع النادي الملكي ، في محاولة للقضاء نهائيا على الخلافات التي لاتزال تعرفها غرفة خلع الملابس.

فبعد التخلي عن دييجو لوبيز للميلان ، فلورنتينو يعمل في ما تبقى من ايام في سوق الانتقالات على بيع كل من انخيل دي ماريا ، و ألفارو أربيلوا الذي تصاعدت خلافته مع ايكر كاسياس بشكل كبير قبل بداية الموسم الجديد.

بالاضافة الى تشابي الونسو الذي اصبح مستقبله غامض مع الفريق ، بعد التعاقد مع توني كروس وثقة انشيلوتي المتزايدة في لوكا مودريتش.

سبورت الكاتالونية

انيستا لن يعتزل مثل  تشافي

أكد  أندريس إنييستا، أنه لا يفكر في اعتزال اللعب الدولي مع منتخب إسبانيا، مثلما فعل زميله ورفيقه في خط الوسط، تشافي هرنانديز، مؤكدا أن رغبته هي "مواصلة لعب دور هام" في ناديه، ليحظى بالتواجد في تشكيلة مدرب لاروخا، فيسنتي ديل بوسكي.

وقال إنييستا "في النهاية كرة القدم والرياضة عبارة عن نجاحات واحباطات، وأحيانا الاحباطات تغير كل شيء. لقد مررنا بمرحلة احباط شديدة في المونديال الماضي، لكن اعتقد أن منتخبنا لديه مستقبل جيد على المدى القصير".

ولهذا وصف استمرار ديل بوسكي مع المنتخب بأنه "قرار صائب"، لأن هذا يعني استمرار المشروع الناجح لأبطال أوروبا.ووجه إنييستا الشكر لزميله تشافي على "مسيرته الرائعة" مع المنتخب، ولكنه في نفس الوقت أشار إلى أن اعتزاله لن يتسبب في الكثير من الصعوبات لبطل العالم في 2010.

وأضاف اللاعب "في النهاية يجب على كل اللاعبين الشعور بأهمية الدور الذي يلعبوه، لأ أعتقد أن وضعي في المنتخب سيتغير بدونه"..

صفقات جديدة بالطريق الى برشلونه

اعتقد عشاق برشلونة بأن فريقهم قد أنهى سوق الإنتقالات بالتعاقد مع نجم الأرسنال ومنتخب بلجيما توماس فيرمالين إلا أن مصادرنا تؤكد للجميع بان هناك خبرا جديدا فى سوق إنتقالات برشلونة.

نؤكد  أن لويس إنريكى إتفق مع إدارة الفريق الكتالونى على بيع ألكسندر سونج إلى الميلان الإيطالى بعد اعارة  إبراهيم أفلاى لأولمبياكوس اليونانى مما سيجعل البرسا يحتاج لصفقتين آخريتين .

البرسا أيضا قد يبيع دانى أفيس فى آخر السوق مما قد يجعل برشلونة يمتلك 23 لاعبا وهذا يرفضه إنريكى الذى يرغب فى أن تكون قائمته  بها 25 لاعبا قادرين على المنافسة محليا وأوروبيا.

يذكر أن برشلونة لم يحقق أى لقب الموسم الماضى لأول مرة منذ 2008 مما جعل الفريق يقوم بحراك  كبير هذا الموسم بالتعاقد مع العديد من النجوم مثل تير تشيجين وبرافو وماثيو وفيرمالين وراكيتيتش ولويس سواريز.

الاعلام الانجليزي : فينجر خدع  برشلونه بفيرمايلين

في الاعلام البريطاني يقولون ان الفرنسي  ارسين فينجر مدرب ارسنال لندن استطاع بمهارة تسويقية بحتة ان يخدع برشلونه و يبيعه المدافع البلجيكي توماس فيرمايلين باعلى سعر رغم تعدد اصاباته لدرجة انه يطلق عليه بالمدافع " الزجاجي " بل و يقولون ان عضلاته سهلة الاصابة دوما و لكن ما يلقى الشكوك حول كلمات الاعلام البريطاني كان حرص لويس فان جال المدرب الهولندي الجديد لمانشستر يونايتد على شراء المدافع البلجيكي باي ثمن من الارسنال و لولا قرار فينجر بعدم بيعه لمانشسترر يونايتد و بدلا منه الموافقة  على قرار البيع لبرشلونه و لو كان المدرب الهولندي او مستشاروه يعلمون لدقيقة واحدة ان المدافع كثير الاصابات لغضوا الطرف عنه و لما كانوا قد اصروا بهذا الشكل خاصة و ان فان جال معروف عنه التشدد فيما ياتي من لاعبين على مدى تاريخه

و هناك في بلجيكا يرون ان سر اصابات فيرمايلين مع الارسنال و عدم اصابته مع منتخب بلاده يعود الى طريقة التدريب التي يتبعها فينجر نفسه و اشتكى منها اكثر من لاعب اهمهم النجم الهولندي السابق ماركو اوفرمارس الذي وصف فينجر ذات يوم بانه يقتل اللاعب و لا يدربه و اتهم الفرنسي مباشرة بالتسبب في اعتزاله

موندو ديبورتيفو الكاتلونية

فيرمايلين يغيب عن اولى التدريبات

أصدر نادي برشلونة بيانا طبيا بخصوص الإصابة التي يعاني منها مدافع الفريق الجديد، البلجيكي توماس فيرمايلين. وكشف البيان عن أن اللاعب يعاني من إصابة في عضلات الفخذ الأيمن الخلفية وأن عودته للملاعب ستتوقف على مدى تطور تعافيه.

وتعرض اللاعب للإصابة أثناء مونديال البرازيل ولم يتدرب منذ هذا الحين، حيث سيتوجب عليه قبل عودته للمران الخضوع لجلسات علاج طبيعي.

يشار إلى أن فيرمايلين يشتهر بكثرة إصاباته مما دفع وسائل الإعلام لإطلاق لقب “المدافع الزجاجي” عليه.

وقدم برشلونة صفقته الجديدة الأحد حيث أعرب اللاعب عن سعيه لإثبات نفسه مع النادي الكتالوني وتقديم قدراته بعد تعافيه

كوادرادو موافق نهائيا على برشلونه

أعطى  الكولومبي خوان كوادرادو الضوء الأخضر لنادي برشلونة من أجل تقديم عرض جديد لنادي فيورينتينا لضمه قبل انتهاء فترة سوق الانتفالات الصيفية.

ووفقاً لممصادرنا  فإن وكيل أعمال اللاعب تواصل مع إدارة البرسا وأعلمهم أن إدارة فيورينتينا وافقت أخيراً على التخلي عن كوادرادو.
وكان جلوس كوادرادو في المدرجات في مباراة فيورينتينا وملقا الودية إشارة قوية على أن اللاعب في طريقه للخروج، وبحسب ما نشر فإن النادي الإيطالي يطالب بمبلغ 45 مليون يورو للتخلي عن اللاعب.
من جانبها أكدت إدارة برشلونة أنها عازمة على إتمام صفقات جديدة بعد شراء   المدافع البلجيكي توماس فيرمايلين.

اقبال رهيب على فانيلة سواريز ببرشلونه

سجلت محلات برشلونة اقبال كبير على شراء فانلة  المهاجم الجديد للنادي الكتالوني لويس سواريز ، رغم فترة الايقاف التي يمر منها اللاعب ، بعد اعتدائه على مدافع المنتخب الايطالي كيلليني في كأس العالم الاخيرة.
وبفعل العقوبة لم يقم النادي الكتالوني بأي حملة اعلانية لتقديم اللاعب ، لكن على رغم من ذلك سجلت محلات برشلونة اقبال كبير على فانلة  سواريز ، حيث كان ثالث قميص الاكثر مبيعا في محلات برشلونة بعد قميص ميسي و نيمار.

ومن المنتظر ان تعرف ارقام مبيعات فانيلات  سواريز ارتفاعا كبيرا في حال تم تخفيض عقوبته من المحكمة الرياضية في الايام القليلة القادمة.

 انجلترا

دايلي ميرور

سبعة  مبعدون عن مان يونايتد

كما ذكرنا من قبل تأكد الان الاسماء التي ستكون مغادرة لاولد ترافورد حيث ذكرت تقارير صحافية لويس فان جال أعلم سبعة من لاعبي فريقه بضرورة الرحيل هذا الصيف، حيث أنه لا يرى لهم أي مستقبل تحت قيادته.  

و على عكس التوقعات لويس فان جال أبلغ الياباني شينجي كاجاوا بأن لديه مستقبل في الشياطين الحمر، وأنه يريد استمراره، وهو الأمر الذي يريده اللاعب الياباني أيضاً.

أما عن القائمة المطلوب رحيلها فتصدرها مروان فيلايني وخافيير هرنانديز، في حين كان رافائيل وأندرسون وزاها ولويس ناني والمهاجم الشاب ويل كين من الذين تم إعلامهم بضرورة الرحيل لعدم وجود فرصة لهم.

مان يونايتد يحاول بيع هؤلاء اللاعبين بسرعة لضمان السيولة لتدعيم صفوفه بلاعبين مثل أنخيل دي ماريا وأرتورو فيدال، حيث يصر لويس فان جال على حاجته لهؤلاء اللاعبين، كما أن الفريق ما زال يسعى لشراء قلب دفاع أيضاً.

يذكر أن المدرب الهولندي اجتمع باللاعبين على انفراد، وأبلغ كل منهم إن كان يريده معه أم لا في الموسم الأول له كمدرب للفريق . وكان فلايني انضم إلى مانشستر مطلع الموسم الماضي قادماً من ايفرتون لكنه فشل في فرض نفسه أساسياً في التشكيلة، أما اندرسون فأعير إلى فيورنتينا الموسم الماضي، في حين من المرجح انضمام هرنانديز إلى يوفنتوس الإيطالي أو أتلتيكو مدريد الإسباني

دروجبا اصيب قبل بداية الدوري

تلقى فريق تشيلسي ضربة موجعة بعدما تأكد من خطورة  الاصابة التي تعرض لها مهاجم الفريق ديديه دروجبا في مباراة الفريق الودية التي خاضها ضد فريق  فيرينكفاروس المجري .

حيث أشارت التقارير الأولية إلى أن دروجبا يعاني من اصابة في كاحل قدمه اليمنى وهي عبارة عن تمزق في أربطة الكاحل وقد تبعده عن الملاعب مابين أربعة أشهر لستة أشهر بانتظار التأكيدات الرسمية من النادي اللندني .

وكان المهاجم العاجي المخضرم  قد عاد لتشيلسي بعد ابتعاده عن النادي لموسمين أمضاهما في الصين وتركيا

الصن

مانجالا الصفقة الدفاعية العاجلة لمان سيتي

أعلن نادي مان سيتي عن ضمّ المدافع الفرنسي إيلياكيم مانجالا رسمياً من صفوف بورتو البرتغالي، لخمس سنوات وذكر بطل الدوري الممتاز في بيان صحفي  أنّه أنهى صفقته السادسة هذا الصيف، وسوف يرتدي اللاعب القميص رقم 20 في الموسم المقبل

وتداوت وسائل اعلام كثيراً خبر انتقال مانجالا إلى سيتي في الفترة الأخيرة، كما أنّها قدّرت سعر الصفقة بـ32 مليون جنيه إسترليني

وقال صاحب الـ23 عاماً في تصريحاتٍ نشرت على موقع النادي : "سيتي أحد أكبر الأندية الأوروبية، بالنسبة لي، كان من المهم اتخاذ خطوة المغادرة من بورتو إلى مانشستر سيتي لأستمر في التطور، أريد الفوز بالبطولات وأنا أؤمن بأنني أستطيع فعل ذلك

هل يفلح المان يونايتد  في جلب هاملز

يسعى لويس فان جال لتعويض اخفاقه في التعاقد مع المدافع الدولي البلجيكي توماس فيرمالين من آرسنال.

آرسنال رفض بيع قائده لأحد المنافسين الرئيسيين له على لقب البريميرليج الموسم المقبل، كما أن مان يونايتد قدم عرضًا قيمته عشرة ملايين جنيه إسترليني أي أقل من عرض البرسا الذي وصل ل15 مليونًا.

فيرمالين كان مرتبطًا بمان يونايتد منذ يناير الماضي حتى هذا الأسبوع، وما حدث من مستجدات دفع إدارة الشياطين الحمر نحو رفع عرضهم لمدافع المنتخب الألماني ونادي بوروسيا دورتموند ماتس هاملز لـ20 مليون جنيه إسترليني بدلاً من 16 مليون إسترليني.

وبحسب مصادر صحفية  فإن هاملز يُمثل الأمل الأخير في سوق الانتقالات الصيفية الحالية بالنسبة لفان خال من أجل ضم مدافع خبير لتعويض خروج الثنائي فيديتش وفرديناند بالمجان إلى الإنتر وكوينزبارك رينجرز

ولم يتواجد ماتس هاملز مع بوروسيا دورتموند في المباراة الودية التي اقيمت امس  على ملعب آنفيلد روود بمدينة ليفربول القريبة للغاية من مانشستر و مني فريقه الالماني بهزيمة مذلة برباعية نظيفة

ايطاليا

كورييرا ديلا سبورت- روما

تافيكيو رئيس للفيدراتزيوني

فاز كارلو “تافيكيو” في الانتخابات الرئاسية للاتحاد الفيدرالي( الفيدراتزيوني )  ، ليخلف بذلك جيانكارلو أبيتي الذي اعلن استقالته مؤخرا بعد خروج المنتخب الايطالي من دور المجموعات في كأس العالم الاخيرة.

وحصد صاحب (72 عاما) اكثر من 70 بالمئة من الاصوات متفوقا على منافسه المباشر ديميتريو البرتيني الذي حصل على نسبة اصوات لم تتجاوز 33.95 بالمئة

وبذلك استطاع المرشح المثير للجدل كارلو “تافيكيو” الفوز بمنصب رئيس الاتحاد الايطالي ، حيث ستكون اول مهامه هي ايجاد مدرب جديد للمنتخب الايطالي خلفا لتشيزاري برانديلي

كلوزه يعتزل دوليا اخيرا

بعد مسيرة ذهبية مع المنتخب الوطني توجها بلقب كأس العالم 2014 وأفضل هداف فيها، وضع الألماني ميروسلاف كلوزه  مهاجم لاتسيو حداً لمشواره الدولي مع الماكينات وهو في السادسة والثلاثين من عمره بحسب ما أعلن الاتحاد الألماني على موقعه الالكتروني نقلاً عن اللاعب،

ايبرا يكذب موضوع اليوفنتوس تماما

كذّب السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي ادعاءات مواطنه ستيفان هانسون بشأن رغبته في العودة للعب مع اليوفنتوس  في المستقبل

وقال هانسون في فترة سابقة إنّه صديق ومدرب قديم لإبراهيموفيتش وإنّ الأخير أخبره عن رغبته في العودة ليوفنتوس الذي لعب في صفوفه بين 2004 و2006

وردّ إبرا هذه الادعاءات قائلاً: "هناك شخص اسمه ستيفان هانسون، صنع تعليقاتٍ بشأني، أودّ أن أوضح أنني لا أعرف هذا الشخص، لم يسبق لي أن التقيت به، ليس مدربي ولم يسبق لي التحدث معه عبر سكايب

جازيتا ديلا سبورت – ميلان

اينزاجي يتوقع مفاجأة من جالياني

أفادت تقارير صحفية على ان فيليبو اينزاجي يتوقع مفاجاة جديدة في صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من اجل تعزيز صفوف الفريق وذلك بعدما تعاقد الفريق مع الحارس الاسباني دييجو لوبيز حارس مرمى ريال مدريد والمدافع الكولومبي ارميرو.

ويتوقع مدرب الميلان ان يكون اللاعب تشيرشي هو الصفقة القادمة للفريق نظراً وانه يرغب في الحصول على خدماته بالاضافة الى ان ميلان يسرع في الايام القادمة بضم عادل تاعرابت من كوينز بارك رينجرز من اجل تكوين فريق قوي في الموسم القادم.

بالو هل يعود " نيو لوك " الى الميلان ؟

تقول مصادرنا ان بيبو إنزاجي سوف يتعامل مع المهاجم ماريو بالوتيلي بنفس الطريقة التي يتعامل بها مع أي لاعب آخر في الفريق.

واختار المدرب السابق كلارنس سيدورف التعامل بشكل لطيف مع ماريو (23 عاماً) من خلال تقديم الحوافز واعطاءه الحرية بعيداً عن الميدان لكي يحقق نتائج جيدة على أرض الملعب.

وتؤكد وسائل الإعلام  أن تعامل مدرب نادي ميلان الجديد سيكون مختلفاً عن النهج الإداري التي اتبعه كلارنس سيدورف ، حيث سيسعى بيبو إنزاجي إلى “التطبيع” مع سوبر ماريو.

واضافت هذه المصادر أن بيبو إنزاجي سوف يتبع سياسة التعامل بالمثل مع بالوتيلي مثلما هو الحال لأي لاعب آخر في الفريق ، ولكن مع التوضيح بأنه لا يزال لاعبا مهما لمشروع الفريق الجديد. كما ذكرت تقارير اخرى ان بالو يريد ان يظهر بشكل جديد " نيو لوك " في الفترة القادمة مع الفريق بقيادة اينزاجي

موافقة انجليزية مشروطة على رحيل تاعرابت الى ميلان

اكد هاري ريدناب مدرب نادي كوينز بارك رينجرز الانجليزي ، على انه لا مانع لديه في عوده عادل تعرابت لصفوف ميلان بشرط ان يكون العرض المقدم مناسب.

اذ قال ريدناب في تصريح له لوسائل الاعلام الانجليزية:” “أنا لا أعرف ماذا سيحدث مع عادل ، انه لا يتدرب معنا حاليا وهو على بعد أميال من ان يكون لائقا في الوقت الراهن..”

واضاف:” اعتقد انه سينضم للتداريب هذا لاسبوع ، لكن على ما يبدو فهو يريد الرحيل. لقد قلت مرات عديدة اذا كان لا يريد أن يستمر معنا ، فسنوافق على انتقاله بشرط ان يكون العرض المقدم مناسب ، لن نفرط فيه بمقابل رخيص..”

يذكر ان اللاعب المغربي أمضى النصف الثاني من الموسم الماضي على سبيل الاعارة في ميلان  ، واستطاع تقديم اداء جيد اقنع به ادارة ميلان على التعاقد معه بشكل دائم.

بن عطية " طماع " و راحل راحل

أكدت تقارير محلية أن رحيل المدافع المغربي مهدي بن عطية عن فريقه روما قد اقترب أكثر من أي وقت مضى.

ووفقاً لمصادرنا المقربة  فإن مفاوضات تجري حالياً بين ناديي روما ومانشستر يونايتد الإنجليزي من أجل صفقة بن عطية.

نشير  إلى أن روما يطلب مبلغ 40 مليون يورو للتخلي عن المدافع المغربي، و هنا نؤكد  للتأكيد على رحيل بن عطية هو عدد الأندية الراغبة بضم اللاعب، ففي حال فشلت المفاوضات مع اليونايتد فإن كل من تشلسي وارسنال وبايرن ميونيخ يرغبون مستعدون لدفع المبلغ المطلوب في بن عطية.
   

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg