جميع المباريات

إعلان

كيميتش قائدًا لمنتخب ألمانيا

كيميتش

جوشوا كيميتش قائد منتخب ألمانيا

أكد يوليان ناجيلسمان، المدير الفني لمنتخب ألمانيا، أن اللاعب جوشوا كيميتش، سيصبح هو القائد الجديد لمنتخب الماكينات بالفترة المقبلة، ويأتي ذلك عقب اعتزال توني كروس، ومانويل نوير وتوماس مولر وإيلكاي جوندوجان.

وقال ناجيلسمان إنه قد استقر على تعيين جوشوا كيميتش قائدًا لمنتخب ألمانيا خلال الفترة المقبلة، حيث يرى المدرب أن اللاعب صاحب الـ29 عامًا هو العنصر الأكثر خبرة في الفريق حاليًا.

وصرح ناجيلسمان قائلًا: "القائد هو ممثل الفريق، الذي يضع رأي الفريق في الجهاز الفني، حاولنا العثور على لاعبين يتمتعون بعلاقة جيدة مع جميع أعضاء الفريق".

تابع: "كان كيميتش أحد القادة الثلاثة في البطولات الأوروبية، ورحل لاعبان وتبقى هو، ولهذا السبب فهو الخليفة المنطقي بالنسبة لي، سيكون فخورًا جدًا بالأمر".

ويلتقي منتخب ألمانيا بنظيره المجر السبت المقبل الموافق 7 سبتمبر، في مباراة قد تشهد الظهور الأول لجوشوا كيميتش بشارة القيادة، بينما يواجه هولندا الثلاثاء الموافق 10 من الشهر ذاته، في إطار مواجهات دوري أمم أوروبا.

وخاض جوشوا كيميتش 91 مباراة مع منتخب ألمانيا منذ ظهوره الأول رفقة الماكينت في مايو 2016، ونجح نجم بايرن ميونخ في تسجيل 6 أهداف.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg