جميع المباريات

إعلان

اقترب من أحمد حسن.. مودريتش يؤجل اعتزاله الدولي مع كرواتيا

مودريتش

لوكا مودريتش يؤجل اعتزاله مع كرواتيا

اختار اللاعب لوكا مودريتش مواصلة مسيرته مع منتخب كرواتيا، رغم التوقعات التي أشارت في وقت سابق إلى نيته تعليق حذائه دوليًا عقب توديع منافسات كأس أمم أوروبا، يورو 2024، من دور المجموعات.

وقدم المنتخب الكرواتي أداءً متواضعًا في يورو 2024، مكتفيًا بالحصول على نقطتين عقب تعادله ضد ألبانيا وإيطاليا وخسارته أمام إسبانيا.

مودريتش يؤجل اعتزاله مع كرواتيا

وأعلن منتخب كرواتيا، اليوم الإثنين، القائمة التي يخوض بها المدرب زلاتكو داليتش الجولتين الأولى والثانية في دور المجموعات بدوري الأمم الأوروبية 2024-2025، عندما يلتقي البرتغال 5 سبتمبر، وبولندا في 8 من الشهر نفسه.

القائمة شهدت انضمام لوكا مودريتش إلى منتخب كرواتيا، ليؤجل بذلك اعتزاله الدولي إلى إشعار آخر.

وقال داليتش بشأن استدعاء لوكا مودريتش إلى قائمة المنتخب الكرواتي في معسكر سبتمبر المقبل: "سعداء باستمرار قائدنا.. مودريتش يمثل قوة كبيرة لنا داخل الملعب وكذلك خارجه".

اقترب من أحمد حسن

يظهر اسم لوكا مودريتش ضمن قائمة أكثر 10 لاعبين في تاريخ كرة القدم خوضًا للمباريات الدولية، برصيد 178 مباراة.

وكان لوكا مودريتش تخطى حسام حسن (177 مباراة دولية) بمشاركته ضد إيطاليا في ختام مجموعات يورو 2024، فيما يبحث عن تجاوز أسطورة مصرية أخرى، أحمد حسن.

ويحتل أحمد حسن المركز الخامس بـ184 مباراة، ما يعني أن مودريتش يمكنه معادلة هذا الرقم التاريخي إذا شارك في كل مباريات دور المجموعات في دوري الأمم الأوروبية، والبالغ عددها ستة.

ويتصدر كريستيانو رونالدو -لم يعتزل بعد- القائمة بـ212 مباراة دولية مع منتخب البرتغال.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg