جميع المباريات

إعلان

بمساهمة النني.. الجزيرة يحقق أول فوز في الدوري الإماراتي بثنائية أمام العروبة

فريق الجزيرة الإماراتي

محمد النني مع فريق الجزيرة الإماراتي

حقق فريق الجزيرة فوزًا ثمينًا على حساب نظيره العروبة، بهدفين دون رد، في المواجهة التي أقيمت اليوم، على أرضية ملعب محمد بن زايد، في الجولة الثانية من بطولة الدوري الإماراتي لكرة القدم.

وبدأت المواجهة بضغط من الجزيرة، وأتيحت فرصة خطيرة لمحمد النني في الدقيقة 18 من زمن اللقاء، بعدما وصلت له الكرة على حافة منطقة الجزاء، وسدد كرة قوية لكنها مرت بعيدًا عن المرمى. 

وخطف فريق الجزيرة التقدم في الدقيقة 45 من زمن اللقاء، بعد ركلة ركنية، تابعها محمد النني برأسية، وصلت لزميله المدافع محمد ربيع، الذي تفوق على مدافع العروبة، وارتقى ليوجه الكرة برأسه في شباك الحارس طلال خميس.

لمشاهدة أسيست النني اضغط هنا

وأضاف الجناح نيسكينز كيبانو الهدف الثاني لصالح الجزيرة في الدقيقة 95، من ركلة جزاء، احتسبها حكم اللقاء بعد العودة لتقنية الفيديو.

وحقق الجزيرة فوزه الأول هذا الموسم في مسابقة الدوري الإماراتي، ليرفع رصيده إلى 3 نقاط، يحتل بها المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري، بينما تجمد رصيد العروبة عند 0 من النقاط، يتذيل بها جدول الترتيب في المركز الرابع عشر والأخير.

وكان الجزيرة قد خسر في الجولة الأولى من منافسات الدوري الإماراتي، على يد فريق بني ياس، بهدفين دون رد، سجلهما خوان باوزا ويوسف نياكاتي.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg