جميع المباريات

إعلان

بانيد: غياب عباس مويا عن الظفرة سبب الخسارة أمام الوصل

الظفرة الاماراتي

الامارات - (ياللاكورة):

عوض الوصل خسارته الكبيرة على يد الشارقة في الجولة الماضية ومن قبلها خسارته على يد الشباب وفاز على الظفرة بهدفين نظيفين سجلهما البرازيلي أوليفيرا محترف الفريق وأعاد الفوز التوازن إلى قلعة الفهود والهدوء النسبي خاصة وأن قرار إقالة جيماريش مدرب الفريق كان في الأدراج المغلقة وظهوره كان سيكون في حالة الخسارة من الظفرة.

وبعد المباراة أكد البرازيلي جيماريش مدرب الوصل، رضاه عن النتيجة وسعادته بأداء فريقه خاصة وان الوصل كان في حاجة إلى هذا الفوز لتعويض خساراتين أمام الشباب والشارقة.

وقال المدرب" دائماً الأنتصارات ما يكون لها أسبابها المنطقية وفريقي استحق الفوز بفضل التركيز العالي الذي لعب به خاصة في الدفاع.

والدفاع كان كلمة السر في المباراة لا سيما العماني الشيبة الذي قدم مستوى مميز في اللقاء وأبطل مفعول مهاجمي الظفرة وما ساعدنا أيضاً هو غياب عباس مويا عن المباراة وهو أخطر ما في الظفرة.

وأضاف " أن دراسة الأمور الفنية والنواقص بالفريق وهو ما ساعدنا في اللقاء أمام الظفرة وتداركنا أخطاء المباريات السابقة ونجحنا في تخطي مشاكلنا الفنية بشكل جيد".

أما بانيد مدرب الظفرة، فقد كان حزين للخسارة مشيرا إلى أن فريقه لم يكن يستحق الخسارة بأي حال من الأحوال خاصة وأن الوصل لم يكن لديه الخطورة الكاملة وأستغل فقط الفرصتين اللتان أتيحة له خلا اللقاء.

وقال المدرب "فريقي كان يستحق نقطة على الأقل ولا أقل الفوز خاصة وأننا لم نلعب بصوره جيدة وبالطريقة والأسلوب الذي أعتاد عليه الجماهير خاصة مع غياب الحماس والإرادة والرغبة لدى اللاعبين كانت ضعيفة ولذلك لم نكن نستحق الفوز لكن نستحق التعادل بسبب الجهد الذي بذل من اللاعبين والمحاولات القليلة.

وأعتقد أن غياب عباس مويا أثر على الفريق بشكل كبير وهو ما أحزني أن يكون فريقي يعتمد على لاعب واحد فقط ومع غيابه يضيع الفريق, فالاعتماد على لاعب بعينه يعني مصيبة كبرى".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg