جميع المباريات

إعلان

براجا مدرب الجزيرة: فريقي كان يختبر قدرة قلبي على التحمل

ابل براجا - الجزيرة الاماراتي

الامارات (ياللاكورة) - نجح فريق الجزيرة في إضافة النقطة السادسة له بعد تجاوز الظفرة في ثاني مواجهات الفريقين في دوري المحترفين ليؤمن العنكبوت على القمة منفرداً بغض النظر عن نتائج الأخرين على الأقل حتى موعد ختام الجولة الثانية وإنتظار نتائج العين أمام الأهلي والتي ستحدد إنفراده بالقمة أم مشاركة العين له.

وبعد المباراة قال البرازيلي أبل براجا المدير الفني للجزيرة" برغم الفوز الذي منحنا الصدارة وحافظنا عليها إلا أنني غاضب من الأداء وغير راضي عن مستوى فريقي فقد كان أدائهم قليل خلال المباراة ولا يرتقي بمستوى فريق ينافس على الدوري.

وكان أداء فريق الظفرة أفضل منا وكان واضح أنه يتطور من مباراة لأخرى وأتوقع أن يكون منافس قوي هذا الموسم ورقم صعب في الدوري.

وأعتقد أن فريقي كان يريد أن يختبرون قدرة قلبي على التحمل عندما ظهروا متهاونيين في المباراة وبلداء, ولكن إبتعاد دياكيه وروزارية واوليفيرا عن مستواهم قد يكون أحد الوامل التي أثرت على أداء الفريق".

ومن جانبه قال بانيد مدرب الظفرة" أي فريق تهتز شباكه أمام فريق بحجم الجزيرة لابد وأن يتأثر وتتبعثر الأوراق والخطط وهو ما حدث لفريقي وأثر على معنوياتهم وجعلهم يشعرون بالخوف من المباراة".

ولا ألوم اللاعبين وأتحمل أنا مسئولية الهزيمة وهذا هو قانون كرة القدم الجميع يتحملون النجاح لكن في الخسارة يكون المدرب وحده هو الذي يتحمل النتيجة.

وقال" فريقي برغم الخسارة قدم مستوى جيد وأداء متوازن وكانت لنا فرص ولكن لم نستطع أن نستغلها ونحولها أهداف.

ومرينا قبل المباراة بظروف صعبة أحداها إصابة محمد سالمين قبل المباراة مباشرة وهو ما أربكنا بعض الشىء وسنسعى لأصلاح ما أفسدته تلك الخسارة".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg