جميع المباريات

إعلان

الماس حارس الشارقة يتقدم بشكوى ضد ناديه ويطالب بفسخ عقده

محمود الماس حارس مرمى الشارقة

الامارات (ياللاكورة) - تقدم محمود الماس حارس فريق الشارقة الأول بشكوى رسمية إلى لجنة أوضاع وشئون اللاعبين ضد ناديه ويطلب فسخ تعاقده ومنحه حرية الإنتقال إلى أي فريق يريد التعاقد معه.

وذكر الحارس في شكواه المقدمة أنه تعرض للعديد من الظلم داخل النادي خاصة بعد تطبيق الإحتراف وأخلت إدارة النادي بالعديد من البنود الموجودة بتعاقده ولم تفي بوعودها, وأشتكى الحارس سوء المعاملة وعدم مناقشة أحد من مجلس إدارة النادي لمشاكله التي تمتد منر أكثر من موسم.

وفي أول رد فعل سريع داخل إدارة النادي قرر مجلس الإدارة برئاسة خميس سالم السويدي عقد إجتماع مع اللاعب والجلوس معه من أجل الإستماع إلى مشاكله والأسباب التي أدت إلى طلبه الرحيل من الفريق وفسخ تعاقده.

وتسعى إدارة النادي إلى إنهاء الأمر بسرعة خاصة وأن الحارس هو الأساسي بالفريق برغم تعاقد النادي مع أحمد مبارك حارس الجزيرة لمدة موسم على سبيل الإعارة.

ويعتبر حارس النادي هو ثاني حالة تقوم بالتقدم بشكوى إلى لجنة شئون اللاعبين وترغب في فسخ تعاقدها بعد طارق أحمد الذي أنتقل مؤخراً إلى الجزيرة بعد أشهر من الشد والجذب وتداخل أطراف خارجية منها الأهلي والعين قبل أن تعيد اللجنة اللاعب إلى الشارقة وتترك له حرية التصرف في لاعبه.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg