جميع المباريات

إعلان

بني ياس يقترب من التعاقد مع مهاجم الشارقة مصطفي كريم

مصطفي كريم مع رئيس نادي الشارقة

مصطفي كريم

الامارات (ياللاكورة):

تدرس إدارة نادي الشارقة برئاسة يحى عبد الكريم، العرض المقدم من نادي بني ياس، لضم مهاجم الفريق العراقي مصطفى كريم في الموسم المقبل لدوري المحترفين، خاصة في ظل حالة عدم الوفاق التي بين مدرب الفريق البرتغالي مانويل كاجودا واللاعب.

ورفض المدرب وجود اللاعب في صفوف الملك واجبر إدارة النادي على وضع اللاعب على قائمة الانتقالات والبحث له عن عقد إعارة لأحد الفرق الخليجية، والذي كان سبب رئيسي في إيقافه من قبل الإتحاد الدولي لكرة القدم بعدما قام اللاعب بالتوقيع لثلاثة أندية في موسم واحد بعد انتقاله من الشارقة إلى الوكرة القطري على سبيل الإعارة بعد أن كان اللاعب قد لعب مع الإسماعيلي في بداية الموسم، وبعد عودة اللاعب وانتهاء فترة إيقافه أصر المدرب البرتغالي على موقفه من اللاعب.

وتتجه النية داخل النادي للاستغناء عن اللاعب والاستفادة المادية من مقابل بيعه لفريق بني ياس، خاصة وأن النادي في حاجة لإنعاش خزانته من أجل تمويل صفقات الصيف المقبلة وتجديد عقود اللاعبين التي انتهت فترات إعارتهم مع الفريق.

وبرغم قوة اللاعب الهجومية ومهارته العالية، إلا أن نشوب خلاف شديد بينه وبين مدربه منذ أول موسم للاعب مع الفريق، عجلت بإنهاء علاقة اللاعب بالنادي، وفي أكثر من مناسبة حاول كاجودا تعديل سلوك لاعبه ونصحه بالتعامل مع الجميع بشكل فيه تواضع، لكن اللاعب كان يشعر بأنه أكبر من الجميع بفضل نجوميته التي حققها في مصر أيام كان نجم الهجوم في الإسماعيلي، وبسبب تلك الأمور ونشبت العديد من الخلافات بين اللاعب والعديد من زملائه، لكن وصلت تلك الخلافات إلى ذروتها مع مدربه عندما أضطر الأخير إلى طرده من المران بسبب عدم انصياعه للتعليمات والواجبات المكلف بها.

ومنذ هذا الوقت ولم يشارك اللاعب في أي مباراة لفريقه وكان في منتصف الدور الأول من الموسم المنصرم. ومازال اللاعب مرتبط بعقد مع الشارقة حتى الموسم المقبل.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg