جميع المباريات

إعلان

براجا: فرص الجزيرة في الفوز بالدرع تقلصت

ابل براجا - الجزيرة الاماراتي

براجا حزين لضياع الفوز

الإمارات (ياللاكورة)

سيطرت حالة من الحزن والتأثر على البرازيلي أبل براجا المدير الفني لفريق الجزيرة بعد التعادل أمام الشارقة وفقدان نقطتين هامتين في سباق الصدارة نحو لقب دوري المحترفين.

وبطبيعة الحال فأن هذا التعادل قلص كثيراً من فرص الجزيرة للفوز بالدرع وأصبحت فرص الوحدة أفضل وفي حال نجاحه في تخطي عقبة العين في لقائهما الذي يقام مساء الجمعة يكون الفريق قد وضع يد على درع الدوري.

وبعد المباراة قال براجا مدرب الجزيرة "أعتقد أننا يجب إن نعترف بابتعادنا عن المنافسة قليلاً، فهذا التعادل بطعم الخسارة لفقدان نقطتين في مرحلة حاسمة من الدوري وهو يذكرني بمشهد الموسم الماضي عندما تعادلنا مع عجمان".

وأكمل "سيطر فريقي بشكل مطلق على أحداث الشوط الأول الذي تقدمنا خلاله بهدف نظيف ولم نستغل الفرص الكثيرة التي أتيحت لنا خلاله لزيادة الفارق في الأهداف لضمان الفوز، ولكن اللقاء في مجمله لم يكن سهل بالمرة، خاصة وأننا واجهنا فريق لا يلعب سوى كرة دفاعية وجند تسعة من لاعبيه للدفاع في وسط ملعبهم".

وأوضح "كانت المساحات ضيقة والتمرير صعب والاختراق أصعب وعلى الرغم من ذلك شكلنا ضغط وسجلنا هدف".

وأضاف براجا قائلا "فريقي أهدر فرصة الفوز في الشوط الأول، وفي الثاني افتقدنا وجود مهاجم صريح لغياب محمد سرور، وكنا في حاجة للاعب يجيد ألعاب الهواء، لاسيما بعد أن أصبح فريقي في حال بدنية أفضل، لكن البطء جعل فريقي يظهر كما لو كان مصاب بالإعياء والتعب".

وأردف مفسرا "لذلك كانت كل تغيراتي في الشوط الثاني، تعتمد على اللاعبين أصحاب المهارات والسرعة، وهذا أيضاً لم يشفع لنا في الفوز لافتقادنا المهاجم الصريح الذي تحدثت عنه من قبل".

وكشف براجا أن هلال سعيد لاعب الفريق هو من طلب استبداله لشعوره بالتعب وعدم قدرته على مواصلة اللعب، ولو لم يكن قد طلب اللاعب ما كان المدرب قد أخرجه من الملعب.

وأعترف براجا في نهاية تصريحاته الفنية أن موقف فريقه أصبح في حرج بعد ان فقد نقطتين هامتين، لاسيما وأن الأمر لم يعد في يده بل مرتبط بنتائج الآخرين.

وقال "أنا أؤدي عملي بكل جد وإخلاص ولا أهرب من المواجهة، لكن هذا القرار في يد سمو الشيخ منصور بن زايد ال نهيان رئيس النادي  فهو الأكثر دراية بمصلحة الفريق، وعموماً أنا لا أخشى أي قرار تتخذه الأداة فيه مصلحة للنادي".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg