جميع المباريات

إعلان

لاعبو الشارقة يستقبلون كاجودا بحفاوة بعد العودة من أجازته

مانويل كاجودا

كاجودا

الإمارات (ياللاكورة):

استقبل لاعبو الفريق الأول بنادي الشارقة، مدربهم البرتغالي مانويل كاجودا بحفاوة بالغة، في أول مران يقوده المدرب عقب العودة من البرتغال بعد أجازة مع أسرته لمدة أسبوع في موطنه، بعد أن أستغل المدرب فترة توقف الدوري للحصول على فترة استجمام وإنهاء بعض الأمور المتعلقة بأسرته.

وعاد المدرب ليقود مران الفريق مساء الأحد، للبدء الفعلي في الإعداد لمواجهة الفريق المقبلة يوم ٨ أبريل الجاري أمام الجزيرة في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، في إطار مباريات الجولة الثامنة عشر لدوري المحترفين. وبدأ الجهاز الفني في الشق التكتيكي بعد أن أنهى مساعد المدرب روي فيريرا الشق البدني الذي قام بتنفيذه على مدار الأسبوع الماضي في غياب كاجودا.

وتم رفع خلاله معدلات اللياقة البدنية خاصة وأنها الفرصة الأخيرة أمام الفريق لتعديل معدلات لياقة اللاعبين قبل استئناف مسابقة الدوري.

وعقد المدرب اجتماعا مع لاعبيه في أول مران يقوده، من أجل مطالبتهم ببذل أقصى جهد لديهم خلال الفترة الحالية ومواصلة الانتصارات التي قد أنهاها الفريق قبل التوقف الطويل للمسابقة، لا سيما وأن مباراة الفريق المقبلة ستكون صعبة أمام فريق الجزيرة، الطامح إلى مواصلة مطاردة القمة ومنافسة الوحدة على اللقب.

وطالب كاجودا لاعبيه بالنقاط الثلاثة للحفاظ على مركزهم في المسابقة، الخامس برصيد ٢٥ نقطة، من أجل مواصلة التقدم نحو الأمام لتعديل وضعهم بشكل أفضل وإنهاء الموسم في المركز الرابع.

 وشهد مران الفريق اكتمال الصفوف بعد عودة المصابين، واكتمال لياقتهم البدنية، مما جعل المران الأول للمدرب بعد العودة من الأجازة، مشحون بالحماس والإصرار من اللاعبين لحجز مكان في التشكيلة الأساسية للفريق خلال مباراة الجزيرة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg