جميع المباريات

إعلان

كاجودا يمنح لاعبوا الشارقة راحة والفريق بلا وديات خلال التوقف

مانويل كاجودا

كاجودا

الإمارات - ياللاكورة:

قرر البرتغالي مانويل كاجودا، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الشارقة، منح فريقه راحة سلبية ٤٨ ساعة الجمعة والسبت، حتى لا يصاب اللاعبون بالأرهاق والتعب، من تواصل التدريبات اليومية.

ورفض الجهاز الفني فكرة إقامة مباريات ودية للفريق خلال الفترة الحالية، وتردد رغبته في مواجهة فريق بيروزي الإيراني خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأكد المدير الفني، أنه لا يرغب في خوض أي مباريات خلال الفترة الحالية، مفضلاً أن يعتمد فقط على التدريبات اليومية، مكتفياً بمشاركة الخماسي، نواف مبارك وعبد العزيز العنبري ومحمد علي عمر وعمران الجسمي وجواو توماس، في مباراة تكريم الراحل سالم سعد مع نادي النصر أمام بيروزي الإيراني، على ملعب العميد، مساء الجمعة، بعد أن خاض الفريق مباراة ودية أمام فريق متلازمة داون مطلع الأسبوع الجاري.

ويغيب عن تدريبات الفريق موسى حطب بداعي الإصابة التي تعرض لها بتمزق في العضلة الخلفية خلال مباراة الأهلي، في الجولة السادسة عشر وغاب بسببها عن مباراة عجمان، ومازال اللاعب يخضع للعلاج تحت إشراف ماهر حفيظي طبيب الفريق.

كما يغيب خميس أحمد الذي تعرض لوعكة صحية وتغيب على أثرها عن تدريبات الفريق ليعود بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبيه.

بينما عاد محمود الماس حارس مرمى الفريق الأساسي، إلى التدريبات بعد ان تماثل للشفاء من إصابته بكدمة في الركبة.

وعكف الجهاز الفني خلال الفترة الماضية في التدريبات، على علاج الأخطاء التي كان يقع فيها اللاعبون في المباريات، والتي تلخصت في التمركز الخاطىء في بعض المواقف، مع التمرير الغير منضبط، مما يهدر جهد الفريق في كثير من المواقف في أغلب المباريات، وبرغم حالة النشوة التي يعيشها الفريق من خلال مبارياته القوية التي يؤديها والنتائج الإيجابية، إلا أن الجهاز الفني فضل عدم تجاهل تلك الأخطاء، حتى يصل أداء الفريق إلى مرحلة أفضل مما يقدمه الفريق.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg