جميع المباريات

إعلان

سيريزو: خماسية العين في مرمى الأهلي زادت من ثقتنا في أنفسنا

سيريزو

سيريزو

 لم يكن أكثر المتشائمين من جمهور الأهلي أن يتلقى الفريق خسارة بخمسة أهداف أمام العين مقابل هدف واحد وعاد من دار الزين بخسارة جديدة بعد ان خسر العديد من اللقاءات في الفترة الماضية.

وعبر البرازيلي سيريزو المدير الفني لفريق العين عن سعادته بهذا الفوز العريض الذي أعاد للفريق بريقه ومنح اللاعبون الثقة بعد ان جاء على حساب فريق كبير في حجم الأهلي.

وقال المدرب: "البداية الرائعة لنا وإحرازنا لهدفين في أول سبع دقائق كان له مفعول السحر في الفوز العريض الذي حققناه، وبرغم تفوقنا في البداية إلا ان فريقي أسترخى قليللاً بعد الهدف الثاني مما منح الأهلي الأفضلية خلال هذا التوقيت ومع عودة الأمور للفريق وسيطرنا مرة اخرى على الوسط كانت الأفضلية لنا من جديد".

واشاد المدرب بالدور الدفاعي الذي لعبه مدافعيه في ظل غياب اسماعيل احمد قائد خط الدفاع، مؤكداً ان الدفاع قام بواجبه على اكمل وجه.

كما منح المدرب مهاجمه التشيلي فالديفيا مدح خاص بعد أن عاد لقيادة الفريق بعد الإصابة الخيرة التي لحقت به، واعتبره سيريزو احد نجوم اللقاء بعد أن لعب في كل المراكز وقاد الفريق لفوز عريض.

ووجه المدرب شكره للجماهير التي وقفت خلف الفريق وظلت تؤازره حتى نهاية اللقاء ومنحته الثقة والقوة ودفعه لتحقيق مزيد من الأنتصارات.

ومن جانبه اكد الهولندي هانيك مدرب الأهلي: لقد لعبنا مباراة جيدة برغم البداية الغير موفقة لنا والتي تخلي فيها الحظ عنا ووقف مع العين، وأحرز خلالها هدفين صعبا من المهمة علينا تماماً، وبرغم الهدفين إلا أن الفريق لم يتأثر وسيطر على المباراة حتى قبل نهاية الشوط الأول ببضعة دقائق. وبرغم أن الفريق سيطر إلا ان الأهداف عاندت المهاجمين.

وقال المدرب: أحب ان أذكر البعض أنني لم أتولى المهمة سوى من يومين فقط قبل المباراة والفريق به العديد من النواقص وسوف نعمل خلال الأيام المقبلة على علاجها، ولكن شغلنا الشاغل الأن هو العلاج النفسي قبل اي شىء.

فقد خسر الفريق كل البطولات التي يحمل لقبها، ولا يتبقى لنا سوى الدوري وهو ايضاً أصبح من الصعب المنافسة عليه، وسوف نسعى فقط لتحسين موقعنا في المسابقة.

واضاف: لا يوجد امامنا الأن سوى البطولة الأسيوية وسوف نركز فيها لتحقيق أفضل النتائج ولا اطلب سوى الصبر من الجماهير.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg