جميع المباريات

إعلان

تأجيل إصدار قرار قضية محمود الماس مع الشارقة ستة أيام

محمود الماس حارس مرمى الشارقة

الماس

الإمارات (ياللاكورة):

قررت لجنة الاستئناف بإتحاد كرة القدم تأجيل إصدار قرار قضية حارس مرمى نادي الشارقة محمود الماس مع إدارة ناديه والتي طلب خلالها اللاعب بفسخ عقده مع النادي على خلفية خلافات مادية بين اللاعب وناديه ومستحقات مالية لم يحصل عليها.

وجاء قرار اللجنة بسبب عدم إكتمال عدد أعضائها – خمسة- وغاب عنهم أحد الأعضاء وهو ما يتنافى مع لوائح اللجنة التي تنص على ضرورة وجود اللجنة بكامل اعضائها في حالة إصدار القرارات.

وتعود مشكلة محمود الماس مع إدارة ناديه بعدما رفض النادي منح اللاعب مستحقات مالية طالب بها على أساس انها ديون على اللاعب وطالب بتعديل عقده وتم الرفض ايضاً فتقدم بطلب بفسخ تعاقده مع النادي وفي قرار لجنة شئون وأنتقالات اللاعبين تم تغريم اللاعب ووكيل أعماله محمد أميري مبلغ 20 الف درهم لكل منهم لتقديمهم معلومات مغلوطة للجنة مما دفع الوكيل لأستئناف القرار وتحويله للجنة الأستئناف التي قررت ان تؤجل إصدار القرار لمدة ستة ايام ليحن إكتمال عددها الرسمي.

وكانت هناك بعض التكهنات التي تؤكد أن اللاعب في طريقه للتصالح مع إدارة نادية وتسوية النزاع ودياً خاصة أن الحارس لم يلعب أي مباريات منذ بداية الموسم مع فريقه وتاثر كثيراً الشارقة بغياب الحارس الأساسي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg