جميع المباريات

إعلان

الشارقة يتعاقد مع كاجودا لمدة عام واحد

لاعبي الشارقة الاماراتييين-صورة جماعية

الامارات (ياللاكورة) - تعاقد نادي الشارقة مع البرتغالي مانويل كاجودا لقيادة الفريق الأول في الموسم المقبل ولمدة عام واحد قابل للتجديد بموافقة الطرفان.

وعقدت اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة نادي الشارقة مؤتمراً صحفياً ظهر الأربعاء برئاسة خميس سالم السويدي رئيس مجلس الإدارة, أعلنت خلاله تعاقد النادي مع البرتغالي مانويل كاجودا لقيادة الفريق الأول بالنادي في الموسم المقبل وقدمت المدرب الجديد لوسائل الإعلام بعد أن تم التوقيع بين الطرفين.

ورحب السويدي بالمدرب الجديد وجهازه الفني المعاون وتمنى لهم التوفيق في الفترة المقبلة وفي مهمته مع الفريق في الموسم المقبل.

وقال السويدي "أن اللجنة درست السيرة الذاتية للمدرب بعناية واتفقت الآراء على اختياره لقيادة الفريق المرحلة المقبلة والعقد لمدة موسم واحد قابل للتجديد بأتفاق الطرفان".

وأتمنى أن يكون التوفيق قد حالفنا في إختيار المدرب وأن ينجح في إعادة صياغة الفريق وعودته إلى الأداء القوي والراقي والمنافسة على البطولات.

واضاف السويدي "لم يكن للجنة تدخل في إختيار الجهاز الفني المعاون لكاجودا وقام هو شخصياً باختار الجهاز الفني المعاون له ".

وفي إشارة إلى عدم إستمرار لجنته في قيادة النادي قال السويدي "أتمنى يسير مجلس الإدارة الجديد على نفس الاستراتيجية التي اتبعتها اللجنة في الفترة الماضية وأن يكمل الطريق الذي بدأناه وبنفس الروح في العمل".

وجاء تعاقد الشارقة مع كاجودا بعدما قامت اللجنة المؤقتة بدراسة العديد من السير الذاتية لعدد من المدربين ولكنها توقفت عند كاجودا كونه أحد أبرز الأسماء التي تم مناقشة السيرة الذاتية الخاصة به، وبدأت المفاوضات مع المدرب الأيام الماضية ووصلت إلى نهايتها أمس بحضور المدرب لتوقيع العقد ومباشرة مهام عمله.

ومن جانبه قدم المدير الفني الجديد الشكر إلى مجلس الإدارة برئاسة خميس سالم السويدي على التعامل الراقي معه.

وقال "انا سعيد بالتعاقد مع نادي الشارقة لأني أعلم أنه فريق له أسمه وتاريخه وسوف يكون من أولوياتي خلال الفترة المقبلة بناء فريق جديد يحقق طموحات الإدارة والجماهير الشرقاوية. وأوضح أنه درس كافة نتائج الفريق في الموسم الماضي ويعلم بحال الفريق وما وصل إليه ، وأن أولوياته هي العمل الجاد لإعادة بناء وتكوين الفريق للمرحلة المقبلة".

وتحدث عن اسلوب عمله في إدارة الفرق فقال "أحب العمل بنظام الجماعة والأسرة الواحدة لهذا أخترت بنفسي الجهاز الفني المعاون كونه من أفضل العناصر التي عملت معي وأتمنى أن تكون الإدارة المقبلة واللاعبين على نفس النهج حتى ينهض الفريق ويستعيد مكانته ".

كاجودا في سطور

مانويل كاجودا من مواليد 27 يونيو 1951 (58 عاماً) بدأ مسيرته التدريبية منذ 21 عاماً حينما تولى تدريب فريق بورتيمونيزي عام 1988 وتنقل بين عدة أندية مغمورة حتى تولى تدريب فريق ليريا عام 1994 ومنه إلى سبورتنج براجا في العام التالي ليستمر معه حتى عام 1997 وانتقل لموسم واحد إلى تدريب فريق بلينينسس ثم عاد إلى سبورتنج براحا من عام 1998 إلى 2002 ثم عاد إلى ليريا عام 2003، ومنه إلى ماريتيمو حتى 2005، وفي عام 2006 تعاقب على تدريب 3 أندية وهي نافال ثم الزمالك المصري قبل أن يستقر مع فيتوريا جيمارايش لمدة 3 مواسم حقق خلالها نتائج جيدة أبرزها الحصول على المركزين الثاني والثالث، وفي الموسم الأخير حصد مع الفريق المركز الثامن محققاً الفوز في 10 مباريات والتعادل في 8 والهزيمة في 12 مباراة وحصد 38 نقطة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg