جميع المباريات

إعلان

وفد الإتحاد الإماراتي إلى القاهرة لتوقيع إتفاقية توأمة مع الإتحاد المصري

الاتحاد الاماراتى

الامارات (ياللاكورة) - يتجه ظهر الجمعة وفد اتحاد الكرة الاماراتي برئاسة محمد خلفان الرميثي في طريقه إلى القاهرة من أجل توقيع اتفاقية التوأمة مع الاتحاد المصري ظهر السبت المقبل بحضور سمير زاهر رئيس إتحاد كرة القدم المصري وسوف يشهد الإتفاقية سعيد عبد الغفار وراشد الزعابي من الإتحاد الإماراتي إضافة إلى بعض من أعضاء إتحاد كرة القدم المصري.

وسوف يتم توقيع الإتفاقية في مقر الإتحاد المصري في الجبلاية ويعقد بعدها رئيسا الإتحادين مؤتمراً صحفياً من أجل الإعلان عن تفاصيل وأهداف الإتفاقية.

وتشير بعض البنود الخاصة بالاتفاقية وجود تعاون في أغلب المجالات الإدارية والفنية من خلال تبادل الخبرات وإقامة الدورات وإستضافة المعسكرات أضافة إلى تبادل الحكام بين الاتحادين لإدارة عدد من المباريات الحساسة في مسابقات كل إتحاد.

وتتجه النية للأستعانة ببعض الخبراء في إدارة شؤون الحكام من الإتحاد المصري لعمل دورات ومحاضرات لحكام الإمارات لرفع مستوى الكفاءة ومهنية الحكام خاصة وإن لجنة الحكام المصرية بها العديد من الكوادر الفنية والإدارية.

وسوف تشهد الإتفاقية وجود بند يسمح لإقامة بضعة مباريات ودية بين منتخبي البلدين في كل المراحل السنية لا سيما المنتخب الأول.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg