جميع المباريات

إعلان

صبحي: نثق في عودة المنتخب الأولمبي بأمم أفريقيا وحسم التأهل لأولمبياد باريس

أشرف صبحي

أشرف صبحي - وزير الشباب والرياضة

حرص أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على مساندة لاعبي المنتخب الأولمبي قبل خوض بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عامًا.

ويسافر منتخب مصر الأولمبي مساء اليوم الأربعاء إلى المغربي من أجل خوض مباريات أمم أفريقيا تحت 23 عامًا، والتي ستقام خلال الفترة من 24 يونيو حتى 8 يوليو المقبلين، والمؤهلة لأولمبياد باريس 2024.

وقال أشرف صبحي للاعبي منتخب مصر الأولمبي أثناء مشاهدة مباراة منتخب مصر الأول أمام غينيا: "نثق في قدراتكم على تحقيق لقب البطولة والتأهل للدورة الأوليمبية".

وأضاف: "المنتخب سيخوض منافسات صعبة في البطولة، لكن أثق في الفوز بالبطولة والصعود لأولمبياد باريس 2024".

وأكمل وزير الشباب والرياضة: "لكن كل الثقة في اللاعبين والجهاز الفني من أجل حسم لقب البطولة التي نحمل لقبها، وتقديم أفضل ما لديهم لتحقيق آمال الجماهير والوصول إلى أبعد نقطة ممكنة في أولمبياد باريس".

وتابع أشرف صبحي: "المنتخب يضم العديد من العناصر المميزة والتي تمتلك الموهبة بالإضافة إلى إدراكهم لقيمة تمثيل منتخب مصر".

ومن المقرر أن يختتم منتخبنا الأولمبي معسكره التدريبي غدًا الخميس بمواجهة ودية أمام غانا قبل السفر للمغرب السبت المقبل، كما سيخوض منتخبنا الأولمبي مباراة ودية أخرى قبل خوض التصفيات يوم ٢٠ يونيو من الشهر الحالي أمام نظيره الكونغولي بالمغرب.

ويتواجد منتخب مصر ضمن المجموعة الثانية ببطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 عامًا، والتي تضم كل من مالي والجابون والنيجر.

ومن المنتظر أن يبدأ المنتخب الأولمبي مبارياته في البطولة بمواجهة النيجر يوم 25 يونيو الجاري في مدينة طنجة والتي تستضيف منافسات مجموعة مصر.

ويتأهل أصحاب المراكز  من الأول إلى الثالث من بطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 عامًا إلى أوليمبياد باريس 2024، فيما سيخوض صاحب المركز الرابع مباراة فاصلة أمام نظيره من قارة آسيا.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

ما قبل المباراة
كريستال بالاس

كريستال بالاس

- -
ليفربول

ليفربول

5

يحتاج محمد صلاح (73) لصناعة هدف أمام كريستال بالاس ليعادل رقم الفرنسي تييري هنري (74) في المركز الـ13 بقائمة الأكثر صناعة للأهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg