جميع المباريات

إعلان

بيريرا: رغبتنا كبيرة في الفوز بالكأس.. والتوازن طريقنا للتتويج

بيريرا

فيتور بيريرا

جدة - سبورتس أرابيا:

أوضح فيتور بيريرا المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي أن فوز فريقه بلقب كأس خادم الرحمين الشريفين أهم من الوصول للمباراة النهائية ، لان التتويج بالكأس هو ما سيسعد جماهير الاهلي .

وعبر بيريرا عن سعادته بوصول فريقه للمباراة النهائية ، اضافة للمشاركة في الحدث التاريخي بافتتاح مدينة وملعب الملك عبدالله الرياضية في مدينة جدة.

وصرح بريرا خلال المؤتمر الصحفي الذى عُقد الاربعاء أن الجماهير الأهلاوية ستكون اكثر رضا وسعادة من اللاعبين في حال حققوا اللقب، واعتقد ان لدينا حافز كبير للفوز خاصة لأنه يأتي ضمن الاحتفال بافتتاح ملعب الملك عبدالله الجديد في مدينة جدة.

وتطرق بيريرا للحديث عن فريق الشباب، قائلاً : الفريق يملك لاعبين مميزين ويلعب بتنظيم عال، وجميع لاعبيه لديهم الرغبة في تحقيق الفوز علينا.

و عن طريقه تحضيره للمباراة النهائية، اجاب : التحضير لمثل تلك المباريات يكون عن طريق دراسة الخصم في نقاط القوة والضعف، واعتقد ان لدينا الكثير من الحلول للتسجيل في مرماهم والكرات الثابتة واحده منها، ففريقي نجح في آخر لقاءاته في احراز الاهداف بمثل تلك الطريقة.

واضاف أن الأهلي لا يعتمد على مهاجم ثابت بمنطقة الجزاء يعتمد على المهاجم المتحرك على الأطراف، وقد سجلنا العديد من الأهداف وسنحت لنا الكثير من الفرص بتلك الطريقة.

وأشاد المدرب بتحسن مستوى فريقه فنياً، موضحاً تحسن المستوى بشكل تصاعدي في الفترة الأخيرة وبدأ اللاعبون بالانسجام مع التكتيك الذي اضعه لهم من لقاء لآخر.

واوضح أن الفريق سيلعب الخميس بتحفظ وتوازن كبير ما بين الشق الهجومي والتنظيم في الجانب الدفاعي.

و اجاب المدرب عن الضغوطات التي سيتعرض لها لاعبيه قبل واثناء المباراة، قائلاً : من لا يتحمل الضغط النفسي والجماهيري في كرة القدم فليس مكانه الرياضة.

وختم قائلاً : أطالب اللاعبين بالتركيز في الملعب وعدم الخوف والثقة بالنفس و الاستمتاع باللعب لتحقيق الفوز وإسعاد جماهيرهم بالكأس.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg