جميع المباريات

إعلان

هاشيك يبحث عن حفظ ماء الوجه وفوز الهلال بالبرونز امام الفتح

جماهير الهلال

جمهور الهلال

جدة - ياللاكورة أرابيا:

يحتضن استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز مساء اليوم الخميس لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة خادم الحرمين الشريفين للأبطال الذي سيجمع الهلال والفتح، بعد خروجهما من البطولة إثر خسارتهما من الأهلي والنصر على التوالي.

ويبحث لاعبو الهلال عن تقديم مستوى مميز يخالف الصورة التي كانوا عليها أمام الأهلي في الدور نصف النهائي، ولتعويض الجماهير المستوى الذي ظهر عليه الفريق خلال مشواره في الدوري، في حين يسعى الفتح للظفر بالميدالية البرونزية ليحقق إنجازا آخر له هذا الموسم بعد أن حصل على المركز السادس في الدوري.

وسيكون هذا اللقاء الثالث بين الفريقين هذا الموسم إذ التقيا في دوري "زين" في مواجهتين ذهابا وإيابا وانتهت بفوز الهلال بنتيجة 3-2 و 5-صفر.

ويعتبر اللقاء الأخير لمدرب الهلال التشيكي هاشيك الذي لم يتمكن من ايجاد بصمة على الفريق خلال الفترة الماضية، ومن المرجح أن يلعب هاشيك بقائمته الأساسية والتي تشهد عودة المغربي عادل الهرماش وسالم الدوسري بعد غيابهما عن لقاء الأهلي الماضي.

وعلى الجانب الآخر يدخل لاعبو الفتح اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد فوزهم على النصر في مواجهة الاياب برغم عدم تأهلهم بفارق الأهداف، ومن المتوقع أن يعمد المدرب التونسي فتحي الجبالي إلى اللعب بطريقة هجومية لإبطال مفاجأة أصحاب الضيافة، مع لعب الكرات العرضية داخل منطقة جزاء الفريق المنافس للمهاجمين، والاعتماد على التسديد من خارج منطقة ال18 وفي الوقت ذاته وجه المدرب المدافعين بعدم منح مهاجمي الهلال أي فرصة داخل منطقة الجزاء، وإبعاد الكرة أولاً بأول.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg