جميع المباريات

إعلان

عبدالرحمن بن مساعد: أتحمل وحدي الإخفاق في الدوري وكأس الملك

الجابر و بن مساعد

الأمير عبدالرحمن بن مساعد مع سامي الجابر

جدة - ياللاكورة أرابيا:

قدم رئيس مجلس إدارة نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد إعتذاره  لجمهور الهلال بعد اخفاقات هذا الموسم والتي حملها لشخصه رافضا أن يحمل أي أحد آخر المسؤولية.

وقال رئيس الهلال عبر حسابه علي تويتر " الحمدلله على كل حال. اعتذر لجمهور الهلال عن هذا الموسم غير المرضي لكم ولي، فأنا أعلم حجم طموحكم المستحق وأن بطولة واحدة في الموسم قليلة بحقكم".

وودع الهلال يوم الجمعة كأس خادم الحرمين الشريفين علي يد الأهلي في نصف النهائي بعد ان فقد لقب الدوري هذا الموسم أيضا وحل ثالثا في ترتيب الفرق.

وأضاف عبدالرحمن بن مساعد "اجتهدنا من بداية الموسم واخطأنا في عدة أمور ولم يحالفنا التوفيق والحظ احياناً واخذنا قرارات بناءً على معطيات حتمت علينا اتخاذ هذه القرارت، ومع ذلك لا يخلو الأمر من مكاسب تحققت هذا الموسم من اهمها كم اللاعبين الشباب المميزين القادرين بحول الله على خدمة الفريق لمواسم قادمة".

وعن الأداء المتراجع هذا الموسم قال "ما حدث من اخفاق في الدوري وكأس الملك هو خطأي أنا وحدي واتحمله واعتذر بشدة عنه للجمهور الهلالي الكريم ولا أحمل أي أحد آخر المسؤولية".

وعن البطولة الآسيوية قال "بقي لنا مباراة الغرافة واذا ربي اكرمنا وتأهلنا منها لدور ال١٦ يتبقى مباراة دور ال٨ التي ان اكرمنا ربنا وتأهلنا منها. أنا على يقين بإذن الله. كأس آسيا الموسم المقبل لن تكون بعيدة بحول الله، لذلك ارجو من الجمهور الكريم مساندة اللاعبين ومعاونتهم على تحقيق ذلك".

وأشار الي انه سيكون له لقاءً تلفزيونيا عقب نهاية الموسم من أجل الحديث فيه بوضوح عن كل ما حدث هذا الموسم والدروس المستفادة منه وبعض الامور التي قد تخفى علي الجمهور الهلالي بحسب قوله.

وفي هذا الصدد قال "في نهاية الموسم لكل حادث حديث، وختاماً ارجو ان تسامحوني فالله يعلم انني بذلت كل ما بوسعي لتحقيق آمالكم ولم ادخر جهداً في ذلك".

وفي الختام، بارك الأمير عبدالرحمن بن مساعد للهلال كأس ولي العهد، وللشباب الدوري، ولبطل كأس الملك وللأهلي بطولة كأس الأمير فيصل وقال "اتمنى ان أبارك للفرق الأربعة السعودية بالتأهل لدور الثمانية في آسيا".

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg