جميع المباريات

إعلان

تاجر القطع القديمة يعيد "السوبر" للاتحاد مقابل حصوله على عضوية النادي الشرفية

أحمد مسعود

مسعود رئيس الاتحاد الذهبي

كتب – محرر ياللاكورة أرابيا:

حصل أحمد الزهراني تاجر القطع الأثرية في مدينة جدة على عضوية شرفية في نادي الاتحاد نظير إرجاع كأس السوبر المصري السعودي الذي فاز به النمور عام 2001 وتم الاحتفاظ به داخل النادي قبل أن يتم سرقته.

وتمكن الزهراني من العثور على الكأس أثناء تسوقه في سوق الصواريخ بجدة واتخذ قرار إعادته للنادي بناء على طلب من نجله الاتحادي الذي نال العضوية الشرفية هو الآخر.

وقال أحمد مسعود عضو شرف الاتحاد ورئيس النادي، حين فاز الفريق بالبطولة، لقناة العربية "الزهراني مشكورًا بكل محبة أخبرنا بأن الكأس لن تكون إلا في الاتحاد أو بيته الشخصي، ولكنه اختار أن يكون في الاتحاد بتوصية من ابنه حسام المشجع الاتحادي".

وامتدحه مضيفا"هو أكبر من أن يطلب أي حقوق مالية وقدم الكأس بدون أي شروط وتقديرا له سنجعله يأتي بنفسه مع ابنه لتسليم الكأس للاتحاد".

من جهته قال الزهراني "اتفقنا أن يكون التسليم اليوم (الاثنين) وهو تسليم ابتدائي كإعلان للنية الحسنة، قبل أن يُقام احتفال أحضره مع نجلي لوضع الكأس في المكان الذي يحدده النادي".

وتابع "لم نطلب أي مبالغ مادية، وكل ما أٌعلن عنه أن يتم منحى ونجلي بطاقتي عضوية شرفية في الاتحاد".

يذكر أن مباراة السوبر المصري السعودي، التي أخذ بعدها الاتحاد تلك الكأس موضوع الحديث، انتهت بفوز النمور على الأهلي المصري 3-2 وسط تألق كبير لحسن اليامي نجم هجوم الكرة السعودية في ذلك الوقت.

اقرأ أيضًا:

أحمد مسعود: كأس السوبر من حق التاجر ولكنني مستعد لتقبيل رأسه من أجل إرجاعها

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg