جميع المباريات

إعلان

المرشدي: أعتذر لجمهور الهلال.. الدوسري: لم أغضب من التغيير.. فيديو

ماجد المرشدي

المرشدي أخطأ في ركلة جزاء العميد

كتب – محرر ياللاكورة أرابيا:

سيطر الهلال على الشوط الأول والثاني أمام الاتحاد لكن خطأ من مدافع الزعيم ماجد المرشدي تسبب في أزمة للفريق كادت أن تطيع به من كأس الملك بحسب اللاعب نفسه.

وقال المرشدي عقب التعادل 1-1 مع الاتحاد والصعود لنصف نهائي كأس الملك "أتحمل الهدف وأعتذر لجمهور الهلال وسأعمل على تلافي مثل تلك الأخطاء في الفترة القادمة".

وأضاف "الاتحاد لم يحصل على أي فرصة سوى التي جاءت من خطأي ولعب بخطة دفاعية لم تقتح لنا الملعب لتقديم أدائنا القوي ولذلك لم نظهر هجوميًا كما هو معروف عنا".

وتابع "كنت على أعصابي طوال المباراة بسبب خوفي من الخروج وزاد القلق بعد أن تأخرنا بهدف لكننا نجحنا في التعويض والصعود".

وأكد المرشدي أن حمد المنتشري مدافع الاتحاد المتسبب في هدف الصعود للهلال لاعب "مبدع" وكبير ولا ينتقص من قدره الخطأ الذي وقع فيه.

من جهته، نفى سالم الدوسري جناح الهلال أن يكون عدم مصافحته لسعد الحارثي، الذي نزل بديلا له، بسبب غضبه من التغيير مؤكدًا أنه ذهب لغرفة خلع الملابس سريعًا للاستحمام حتى يكون جاهزًا للمغادرة بعد المباراة مباشرة دون تأخير وبعدما انتهى عاد مرة أخرى لدكة البدلاء.

وقال إنه يحترم رؤية المدرب فيما يخص التغيير وكشف أنه لم يظهر بمستوى جيد خلال المباراة بسبب الحادث الذي وقع فيه أصدقاؤه بسيارته الليلة الماضية مشيرًا إلى أنه تخطى الموقف بصعوبة واستطاع اللعب أمام الاتحاد.



تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg