عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

إنييستا: مسيرتي تتلخص في هدفي بهولندا.. وكنت أتمنى أن استمر حتى سن الـ90

إنيستا

أندريس إنيستا

أعلن الإسباني أندريس إنييستا، اعتزاله للعب كرة القدم، ويأتي ذلك بعد مسيرة حافلة بالعديد من الألقاب التي حققها اللاعب، لينهي مشواره بعد أن بلغ 40 عامًا.

تحدث أندريس إنييستا عن نهاية مشواره في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية قائلًا: "لا يمكنني الابتعاد عن ممارسة كرة القدم حيث ستظل جزءًا كبيرًا من حياتي، وأعمل على التخطيط لما بعد الاعتزال".

وأضاف: "أتعلم وأحتاج إلى ذلك الأمر، لكي أبدأ مع الأكاديميات، وبدأت دورة تدريبية أنا أصر وأحاول أن أبذل قصارى جهدي، وكنت أتمنى الاستمرار في اللعب حتى سن الـ90 لكن هذا غير ممكن".

وتابع: "لم أقوم بتدريب فريق أول بعد وينقصني الكثير لكي أفكر في قيادة برشلونة في أحد الأيام، وحاليًا أريد أن يستمر هانسي فليك على رأس القيادة الفنية للبلوجرانا، وأود أن أعود إلى برشلونة يومًا ما".

وأكمل: "يوجد فريقان فقط داخل قلبي، الألباسيتي، وبرشلونة الذي عشت بداخله لحظة أكبر فخرًا وذلك عندما تواجدت مع ليونيل ميسي وتشافي على منصة الكرة الذهبية، ووجود 3 من أبناء النادي في حفل الكرة الذهبية هو أمر كبير جدًا".

وزاد: "مسيرتي تختصر كلها في الهدف الذي منحنا لقب كأس العالم، لكن ذلك هدف لم أسجله أنا فقط بل سجله الجميع، حتى داني جاركي ساعدنا من حيث كان".

وأتم إنييستا: "شكرًا لكم على تواجدكم، لم أعتقد يومًا أنني سأصل إلى هذه اللحظة لكن دموع الذكريات تتحول اليوم إلى دموع الفرح والفخر، من ذلك الطفل الذي حلم بأن يصبح لاعب كرة قدم وحقق حلمه بعد جهد كبير وعدم استسلام".

 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg