جميع المباريات

إعلان

كرة طائرة.. بعد مباراة ماراثونية.. منتخب مصر يخسر أمام الأرجنتين في بطولة العالم للناشئين

كرة طائرة - مصر - الأرجنتين

صورة من مباراة مصر والأرجنتين للناشئين في بطولة العالم للطائرة

فقد منتخب مصر للكرة الطائرة للناشئين أماله في التأهل إلى نصف النهائي بعد خسارته أمام الأرجنتين في بطولة العالم المقامة في بلغاريا 2024

وخسر منتخب مصر للناشئين أمام الأرجنتين بنتيجة 2-3 بعدد الأشواط في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة العالم تحت 17 سنة المقامة في بلغاريا.

وبذلك يلعب منتخب مصر على تحديد المراكز من الخامس إلى الثامن مع الخاسر من مباراة بلجيكا وإسبانيا.

ملخص المباراة:

بالرغم من دخول منتخب مصر الشوط الأول بصورة جيدة، حيث تأخر في النتيجة 2-8، لكنه عاد للمباراة وقلص الفارق إلى نقطة واحدة عند النتيجة 11-12، ثم عادل المنتخب مصر النتيجة عند النقطة 14-14، قبل أن يتقدم ناشئين الفراعنة عند النتيجة 17-14.

واستمر تقدم منتخب مصر للناشئين عند النتيجة 23-22، قبل أن يحسم الأرجنتين الشوط الأول بنتيجة 25-23.

وسيطر منتخب مصر للناشئين على الشوط الثاني منذ بدايته، ليحسم الشوط بنتيجة 25-22، ليعادل النتيجة وتصبح 1-1 في عدد الأشواط.

وتأخر منتخب مصر في نتيجة المباراة مرة أخرى، بعد أن خسر الشوط الثالث بنتيجة 16-25، ليتقدم منتخب الأرجنتين في النتيجة 2-1 في عدد الأشواط.

ودخل ناشئي الفراعنة الشوط الرابعة بصورة جيدة وتقدموا عند النتيجة 7-2، ثم قلص منتخب الأرجنتين الفارق قبل أن يتعادلوا عند النتيجة 11-11.

وتقدم منتخب مصر للناشئين قبل أن يتعادل الأرجنتين مرة أخرى عند النتيجة 19-19.

وحسم الفراعنة الشوط الرابع بفارق 4 نقاط ليفوز بالشوط بنتيجة 25-21، ليعود للمباراة من جديد وتصبح النتيجة 2-2 في عدد الأشواط.

ولجأ الفريقين إلى شوط خامس لكسر حالة التعادل بينهما.

ووقع منتخب مصر للناشئين في فخ البداية السيئة بعد أن تأخروا في النتيجة 1-5، وبالرغم من محاولات ناشئ الفراعنة للعودة في المباراة وقلصوا النتيجة إلى 7-9.

لكن العودة لم تكتمل من جديد، وحسم منتخب الأرجنتين الشوط الخامس بنتيجة 15-9.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg