لا يوجد مباريات اليوم في أولمبياد باريس 2024 - كرة قدم

جميع المباريات

إعلان

بعد رفضه تقاسم الميدالية.. لاعب الوثب الأمريكي: المنافسة تعني الخروج ببطل واحد

الوثب العالي

الأميركي شيلبي ماك أيوين

صرح الأميركي شيلبي ماك أيوين عن شعوره وقراره المتعلق بعدم تقاسم الميدالية الذهبية مع اللاعب النيوزيلندي هامش كير، قبل أن يحققها الأخير بعد استكمال المنافسة.

وتعادل النيوزيلندي هامش كير والأميركي شيلبي ماك أيوين في النتيجة أثناء المنافسة على حصد المركز الأول، حيث تساوي الثنائي في المركز الأول وأجبر الحكم مجددًا على سؤالهما بخصوص تقاسم المركز والتتويج بالميدالية الذهبية أو استكمال المنافسة ليحسم أحدهما ترتيبه.

ووافق النيوزيلندي هامش كير على تقاسم الميدالية، إلا إنه تفاجئ برفض زميله الأميركي شيلبي ماكأيوين وطلب الأخير المنافسة في محاولة فاصلة، عقب تحقيق الثنائي رقم 2.36 مترًا.

وفاز اللاعب النيوزيلندي هامش كير في المحاولة الفاصلة وأخفق الأمريكي الذي رفض تقاسم الميدالية منذ البداية ليستقر في الوصافة مكتفيًا بالميدالية الفضية.

وقال اللاعب الأميركي شيلبي ماك أيوين في تصريجات نقلتها صحيفة "ماركا": "أشكر هاميش على موافقته على استكمال المنافسة، وقد قبلت بالأمر وكنت مستعدًا لذلك بشكل كبير".

تابع: "لقد حصل هامش كير على الميدالية الذهبية وحصلت أنا على الميدالية الفضية، وهي رياضة في نهاية الأمر وأقصد أنني أمثل بلدي وعائلتي، كما يمثل هو بلده وعائلته ونريد جميعًا أن نكون أبطالًا".

واصل: "الشيء الوحيد الذي يجب فعله هو الخروج من المنافسة بوجود بطل واحد، لدي احترام كبير لما حدث في أولمبياد طوكيو عندما تشابه الأمر، لكنني كنت أعتقد دائمًا أن القدرة على الحصول على فرصة جديدة للتفوق سيكون أمر جيد".

 

 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg