جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. إيمري يتحدى يونايتد.. مستقبل ليفاندوفسكي.. وموعد عودة بوجبا

ليفاندوفسكي

روبرت ليفاندوفسكي

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية أو الألمانية.

الصحافة الإنجليزية

سكاي سبورتس

مصير تين هاج

قال السير جيم راتكليف المالك المشارك في نادي مانشستر يونايتد إنه ليس الشخص الذي سيقرر مصير إريك تين هاج كمدرب للفريق.
وخاض تين هاج بداية صعبة للموسم، كما أدى الأداء المثير للقلق ضد توتنهام وبورتو إلى زيادة الضغوط على منصبه كمدرب.
وقال راتكليف إن القرار النهائي بشأن تين هاج متروك للمدير الرياضي دان آشورث والرئيس التنفيذي عمر برادة.
وعندما سُئل عما إذا كان يثق في تين هاج، قال: "لا أريد الإجابة على هذا السؤال.. أنا أحب إيريك، أعتقد أنه مدرب جيد للغاية، ولكن في نهاية المطاف الأمر لا يتعلق بي، بل يتعين على فريق الإدارة الذي يدير مانشستر يونايتد أن يقرر أفضل طريقة لإدارة الفريق في العديد من النواحي المختلفة".

ديلي ميل

اعتراف مدرب تشيلسي

أكد إنزو ماريسكا مدرب تشيلسي إن فريقه غير جاهز للمنافسة مع مانشستر سيتي وأرسنال على لقب الدوري الإنجليزي رغم بدايته القوية هذا الموسم.
وقال: "لا أعتقد حقًا أننا قادرون على منافسة مانشستر سيتي وأرسنال، أعتقد ذلك حقًا لأننا لسنا مستعدين".

إيمري يتحدى يونايتد

يريد أوناي إيمري مدرب أستون فيلا الفوز على مانشستر يونايتد يوم الأحد بالدوري الإنجليزي الممتاز.
ويشعر فريق إيمري بالثقة الكاملة بعد الفوز على بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا منتصف الأسبوع الماضي، وحث لاعبيه بتكرار هذا الأداء في فيلا بارك يوم الأحد ضد يونايتد.
وقال: "كان يوم الأربعاء يومًا رائعًا وكان المشجعون سعداء للغاية ولكنني الآن أريد الفوز يوم الأحد، لدي نفس الطموح منذ وصولي إلى هنا".

الصحافة الإسبانية

آس

شكوك حول أديمي

أصبحت هناك شكوك حول قدرة كريم أديمي لاعب بوروسيا دورتموند على اللحاق بمواجهة ريال مدريد، في دوري أبطال أوروبا، يوم 22 أكتوبر الجاري، بسبب الإصابة.
ويعاني أديمي من الإصابة بالتمزق في الفخذ، التي تعرض لها خلال مواجهة سيلتيك الاسكتلندي، والتي قد تؤدي لغيابه لمدة 4 أسابيع.

مفاجأة تشيزني لبرشلونة

حصل نادي برشلونة على مفاجأة سعيدة، بسبب الحالة البدنية الجيدة للحارس البولندي تشيزني، التي ظهرت في تدريبات الفريق الكتالوني.
ورغم اعتزاله كرة القدم بعد يورو 2024، قبل عودته لتمثيل برشلونة، لكن الفريق الكتالوني وجده في حالة جيدة، ويسعى لتجهيزه للمشاركة في لقاء إشبيلية يوم 20 أكتوبر.

سبورت

قرار برشلونة بشأن ليفاندوفسكي

قرر نادي برشلونة، عدم التعاقد مع مهاجم كبير في الموسم المقبل، والاستمرار في الاعتماد على البولندي روبرت ليفاندوفسكي.
ويرغب الطرفين في الاستمرار معًا، بعدما كان ليفاندوفسكي يعاني من الإحباط في الموسم الماضي، بسبب تدهور علاقته بالمدرب السابق تشافي.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

عودة ديمبلي

عاد الجناح عثمان ديمبلي لتدريبات ناديه باريس سان جيرمان، بعدما استبعده لويس إنريكي من مباراة الفريق السابقة ضد أرسنال، في دوري أبطال أوروبا.
وتقدم ديمبلي باعتذار لمدربه إنريكي، وذلك بعدما نشب خلاف بينهما، بسبب غضب المدرب الإسباني من إهدار لاعب باريس للفرص السهلة، وعدم تعاونه مع بقية اللاعبين.

فوت ميركاتو

تخفيض عقوبة بوجبا

قررت محكمة التحكيم الرياضي، تخفيض عقوبة بول بوجبا لاعب وسط يوفنتوس، إلى 18 شهرًا فقط، بعد قرار إيقافه لأربع سنوات، بسبب إيجابية عينة المنشطات.
وسيصبح بوجبا قادرًا على العودة لتدريبات يوفنتوس في شهر يناير المقبل، ويستطيع المشاركة مع كتيبة البيانكونيري بداية من مارس 2025.

الصحافة الإيطالية

فوتبول إيطاليا

صدمة في يوفنتوس

من المتوقع أن يغيب جناح يوفنتوس نيكو جونزاليس، لمدة شهر تقريبًا، إلا أن النادي يأمل في استعادة اللاعب قبل نهاية شهر أكتوبر من أجل المشاركة في قمة مباراة إنتر.
وذكرت الصحيفة، أن نيكو سيغيب عن لقاء كالياري المقبل بجانب عدم انضمامه مع المنتخب الأرجنتيني في التوقت المقبل.
كما أصبح من المؤكد عدم تواجد اللاعب في مباراة لاتسيو والمقرر 19 الشهر الجاري.

كالتشيو ميركاتو

فشل سولي

فشل لاعب روما الجديد ماتياس سولي في تبرير السعر الذي دفعه في ملعب الأوليمبيكو حتى الآن، وقارنه المشجعون على وسائل التواصل الاجتماعي بالفعل بخوان مانويل إيتوربي.
وكان سولي أحد أهم الصفقات التي أبرمها روما خلال الصيف الماضي، حيث انتقل الأرجنتيني إلى العاصمة قادمًا من يوفنتوس في صفقة بقيمة 25.6 مليون يورو بالإضافة إلى مكافآت محتملة بقيمة 4 ملايين يورو.

الصحافة الألمانية

بيلد

صدمة لمشجعي بايرن ميونخ

أعلن نادي بايرن ميونخ غياب نجم خط الوسط جمال موسيالا (21 عامًا) عن المباريات مؤقتًا بسبب إصابة في الفخذ.
وأوضح النادي في بيان رسمي أن موسيالا سيأخذ فترة راحة بناءً على توصية الفريق الطبي، وأكد أن الإصابة ليست عضلية بل إجراء احترازي.
ومن المتوقع أن يعود اللاعب بعد فترة التوقف الدولي، إلا أنه سيغيب عن مواجهة الفريق أمام آينتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني يوم الأحد.

انتقادات لقرار ناجيلسمان

أعلن مدرب المنتخب الألماني، جوليان ناجيلسمان (37 عامًا)، عن تشكيلته للمباريات المقبلة في دوري الأمم الأوروبية أمام البوسنة (11 أكتوبر) وهولندا (14 أكتوبر).
القرار الذي أثار جدلًا كبيرًا كان استدعاء الحارس جانيس بلاسويتش (33 عامًا)، خاصة بعد إصابة مارك أندريه تير شتيجن، على حساب بيرند لينو حارس فولهام.
بلاسويتش، المعار من نادي سالزبورج، أصبح الخيار الثالث في حراسة المرمى خلف ألكسندر نوبل (28 عامًا) وأوليفر بومان (34 عامًا)، مما أثار تساؤلات وانتقادات حول هذا الاختيار المفاجئ.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
كريستال بالاس

كريستال بالاس

- -
ليفربول

ليفربول

5

يحتاج محمد صلاح (73) لصناعة هدف أمام كريستال بالاس ليعادل رقم الفرنسي تييري هنري (74) في المركز الـ13 بقائمة الأكثر صناعة للأهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg