جميع المباريات

إعلان

سلسلة إنزاجي التاريخية تتوقف أمام فونسيكا.. ميلان يعاقب إنتر (فيديو)

ميلان وإنتر

عادات ديربي الغضب لا تتغير بين إنتر وميلان

أوقف نادي ميلان سلسلة غريمه إنتر التاريخية في ديربي الغضب، اليوم الأحد، بعدما تمكن من التفوق (2-1) في مباراة جمعت بينهما على ملعب سان سيرو، ضمن الجولة الخامسة من منافسات الدوري الإيطالي.

خسارة إنتر أوقفت سلسلة انتصارات فريق المدرب سيموني إنزاجي أمام ميلان عند 6 مباريات متتالية فقط، إذ كان في حاجة إلى فوز آخر لكتابة رقم قياسي في تاريخ ديربي الغضب.

ولم يسبق لميلان أو إنتر أن حقق 7 انتصارات متتالية في ديربي ميلانو.

وتلقى إنتر الخسارة الأولى له هذا الموسم في الدوري الإيطالي، بعد الفوز في مباراتين والتعادل في مثلها، ليتوقف الرصيد عند 8 نقاط متساويًا مع ميلان الذي بات في وضع أفضل مع المدرب باولو فونسيكا.

تشكيل إنتر

حراسة المرمى: سومر

الدفاع: بافارد، أتشيربي، باستوني

الوسط: دومفريس، باريلا، تشالهان أوجلو، مخيتريان، ديماركو

الهجوم: تورام ولاوتارو مارتينيز

تشكيل ميلان

حراسة المرمى: ماينان

الدفاع: إيمرسون رويال، جابيا، توموري، ثيو هيرنانديز

الوسط: فوفانا، بوليسيتش، رايندرز، لياو

الهجوم: موراتا وأبراهام

تفاصيل مباراة إنتر وميلان

وبدا ميلان خطيرًا منذ الدقائق الأولى، ليصوب موراتا تسديدة يسارية قوية، نجح يان سومر في إبعادها عن مرمى إنتر عند حدود الدقيقة 6.

ولم ينتظر ميلان كثيرًا حتى سجل الهدف الأول في الدقيقة 10 عن طريق الأمريكي كريستيان بوليسيتش الذي اقتحم منطقة الجزاء بمجهود فردي قبل أن يسدد تصويبة أرضية على يمين سومر.

شاهد هدف ميلان الأول، من هنا

تأخر إنتر دفع فريق سيموني إنزاجي إلى محاولة خلق فرص هجومية حقيقية، لتهدد تصويبة لاوتارو مارتينيز الصاروخية مرمى ميلان في الدقيقة 15.

ونجح الظهير الطائر ديماركو في إدراك التعادل بهدف من داخل منطقة جزاء ميلان في الدقيقة 29، إذ سدد يسارية متقنة على يسار ماينان بعد أن تلقى تمريرة أرضية رائعة من لاوتارو.

شاهد هدف إنتر الأول، من هنا

وكاد ديماركو يضيف هدفًا ثانيًا في الدقيقة 32 لكن تسديدته الصاروخية مرت بجانب قائم ميلان الأيسر.

وحاول تورام وضع إنتر في المقدمة إثر تصويبة أرضية قوية في الدقيقة 42، تألق ماينان في إبعادها عن المرمى.

ومع بداية الشوط الثاني، تجنب ميلان مرحلة جس النبض، ليصوب رافاييل لياو برأسه كرة قوية، اصطدمت بتألق مستمر من سومر في الدقيقة 46.

وواصل سومر تألقه ليتصدى لتسديدة بوليسيتش في الدقيقة 64.

مجددًا ضغط ميلان بحثًا عن هدف التقدم على إنتر، هذه المرة جرب لياو التصويب من مسافة بعيدة لتمر كرته أعلى مرمى سومر في الدقيقة 73.

وأضاع تامي أبراهام فرصة محققة في الدقيقة 77، إثر تسديدة قوية لمهاجم ميلان انحرفت عن مسارها لتبتعد بقليل عن قائم إنتر الأيمن.

وتمكن جابيا من تسجيل هدف حاسم لميلان في الدقيقة 89 إثر ضربة رأسية رائعة من داخل منطقة الجزاء، اكتفى الحارس يان سومر بمشاهدتها تسكن شباك إنتر.

شاهد هدف ميلان الثاني، من هنا

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg