جميع المباريات

إعلان

تقارير: إقالة أو بقاء فونسيكا مع ميلان في يد إبراهيموفيتش

إبراهيموفيتش وفونسيكا

إبراهيموفيتش وفونسيكا مدرب ميلان

كشف موقع كالتشيو ميركاتو، أن مصير المدرب البرتغالي باولو فونسيكا، المدير الفني لفريق ميلان الإيطالي، في يد زلاتان إبراهيموفيتش مستشار شركة ريد بيرد كابيتال المالكة للنادي.

وأكد أن زلاتان إبراهيموفيتش يمتلك صوتًا حاسمًا بشأن ما إذا كان باولو فونسيكا سوف يستمر في منصبه مع ميلان، او سيتم الانفصال عن المدرب، حيث يتم تقييم موقفه قبل مواجهة إنتر في لقاء الديربي بالدوري الإيطالي، يوم الأحد المقبل.

وأوضح أن فونسيكا في موقف صعب مع ميلان، بعد بداية سيئة للموسم، والتي شهدت تحقيق الفريق فوزًا وحيدًا خلال 5 مباريات، وكثرت الدعوات لإقالة المدير الفني لكتيبة الروسونيري، بعد الخسارة من ليفربول بثلاثية، في دوري أبطال أوروبا.

وتواجد زلاتان في مقر تدريبات الفريق (ميلانيلو) اليوم الخميس، لمخاطبة اللاعبين قبل التدريب، مما تسبب في تأخير طفيف في بدء جلسة فونسيكا مع لاعبيه.

وأشارت تقارير صحفية إيطالية، إلى أن فوز ميلان بأداء مقنع على إنتر في لقاء الديربي، سيكون كافيًا لفونسيكا للاحتفاظ بوظيفته، لكن المفاجأة أنه قد يتعرض للإقالة قبل ذلك.

وأوضحت أن عدم امتلاك ميلان لخليفة محدد لفونسيكا، تصب في صالح المدرب البرتغالي من أجل استمراره في منصبه، رغم ارتباط النادي بأسماء مثل ماوريسيو ساري وإيدين تيرزيتش.

أقرأ أيضًا

رسميًا.. فونسيكا مديرا فنيا لميلان

فونسيكا يتحدث عن طريقته مع ميلان.. وإبراهيموفيتش يقاطعه (فيديو)

"يصعب إيقافه".. مدرب ميلان يشيد بصلاح بعد الخسارة من ليفربول

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg