جميع المباريات

إعلان

"مرحبًا بك في بيتك".. يوفنتوس يقرر عودة كيليني إلى صفوفه بمنصب مختلف

كيليني

جورجيو كيليني

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي، استمرار جورجيو كيليني داخل صفوف البيانكونيري، لمواصلة مسيرته التي بدأت منذ 17 عامًا على الرغم من اعتزاله كرة القدم.

قرر يوفنتوس تعيين جورجيو كيليني رئيسًا للعلاقات المؤسسية لكرة القدم، داخل الفريق الإيطالي تقديرًا لما قدمه اللاعب خلال مسيرته مع الفريق، وذلك خلال بيانه الصادر اليوم.

وجاء بيان يوفنتوس الذي نشره عبر موقعه الرسمي كالتالي: "لم يتوقف جورجيو كيليني أبدًا عن كونه أبيض وأسود في قلبه، في روحه، في القيم التي يفسرها دائمًا، داخل وخارج الملعب. اعتبارًا من 16 سبتمبر، سيرتدي قميص مدرب يوفنتوس في دور رئيس العلاقات المؤسسية لكرة القدم".

وتابع البيان: "سيعمل جورجيو بشكل مباشر أمام الرئيس التنفيذي ماوريتسيو سكانافينو، وبالتالي يبدأ مسارًا إداريًا، والذي سيجعله ملتزمًا بتمثيل النادي في العلاقات مع مؤسسات كرة القدم الوطنية والدولية. يتناسب هذا الدور تمامًا مع التدريب الذي اكتسبه جورجيو في مجاله الأكاديمي، ولكن من الواضح أيضًا أنه يتناسب مع شخصيته كرجل ولاعب كرة قدم وقائد وأسطورة يوفنتوس".

واختتم يوفنتوس البيان: "من الماضي إلى الحاضر: مرحبًا بك في بيتك، جورجيو!".

كان قد بدأ جورجيو كيليني مشواره رفقة يوفنتوس كقلب دفاع مطلع موسم 2005-2006 وظل داخل صفوفه حتى نهاية موسم 2021-2022 بواقع 17 عامًا حقق خلالها العديد من الألقاب.

وحصد كيليني رفقة يوفنتوس 20 لقبًا تنوعت ما بين الدوري الإيطالي وكأس إيطاليا، وكأس السوبر الإيطالي.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg