جميع المباريات

إعلان

الأزمة مستمرة.. نابولي يجرد أوسيمين من رقم 9 ويمنحه إلى لوكاكو

أوسيمين لوكاكو

فيكتور أوسيمين - روميرو لوكاكو

تتواصل أزمة النيجيري فيكتور أوسيمين، مع فريقه الحالي نابولي، بعدما تعثرت مفاوضات رحيله إلى صفوف تشيلسي، خلال ميركاتو الصيف الجاري.

تشيلسي أرسل مندوبيه إلى نابولي، أمس السبت، في محاولة أخيرة لإتمام الاتفاق على ضم أوسيمين قبل إغلاق باب القيد الصيفي، لكن دون جدوى.

بينما من جانبه، أعلن نادي نابولي التعاقد مع المهاجم البلجيكي روميرو لوكاكو، قادمًا من تشيلسي، ليصبح اللاعب خارج الحسابات بشكل نهائي من كافة الجوانب.

وغرد فابريزو رومانو، المختص في شئون الانتقالات عبر صفحته الرسمية على موقع "X" قائلًا: "نابولي لم يكت باستبعاد أوسيمين من قائمة الفريق في الدوري الإيطالي للموسم الحالي".

وأضاف: "نابولي قرر منح رقم 9 الخاص بأوسيمين إلى الوافد الجديد روميرو لوكاكو بشكل فوري".

وكان ارتبط اسم أوسيمين بالانضمام لصفوف فريق أهلي جدة السعودي، بينما نجح الأخير في التعاقد مع إيفان توني قادمًا من برينتفورد الإنجليزي، فهل يكتفي الأهلي بهذه الصفقة أم يدعم صفوفه بصفقة أخرى من العيار الثقيل بضم أفضل لاعب أفريقي؟

وتتنهي فترة الانتقالات الصيفية في دوري روشن السعودي، بعد غد الاثنين الموافق 2 سبتمبر، بينما انتهت النافذة الصيفية على مستويات الدوريات الخمس الكبرى، بحلول منتصف ليل اليوم السبت.

وينتهي تعاقد أوسيمين مع نابولي، يونيو 2026، وبالتالي اللاعب لن يستطع الرحيل إلا من خلال ناديه، وقد يكون رحيله خلال الأيام المقبلة هو طوق النجاة لإنقاذه من مصير التجميد داخل فريقه.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg