جميع المباريات

إعلان

عقد من 4 سنوات.. تطورات جديدة في مفاوضات ليفربول مع كييزا

كييزا

فيديريكو كييزا لاعب يوفنتوس

يسعى نادي ليفربول في الصيف الجاري لإبرام صفقة هجومية من خلال التعاقد مع الجناح الإيطالي فيديريكو كييزا لاعب فريق يوفنتوس.

ويعتبر كييزا خارج حسابات مدربه تياجو موتا المدير الفني لفريق يوفنتوس، وهو ما جعل إدارة "السيدة العجوز" تقرر عرض اللاعب للبيع.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن إدارة ليفربول قدمت عرضًا لنادي يوفنتوس من خلال حصول النادي الإيطالي على بيع عقد كييزا مقابل 13 مليون جنيه إسترليني تقريبًا.

ومن المقرر أن ينتهي عقد كييزا - 26 عامًا - مع نادي يوفنتوس في صيف 2025، مما يعني إمكانية التوقيع لأي نادٍ في يناير 2025.

وقدّمت إدارة ليفربول عرضًا لـ كييزا وهو عقد مدته أربعة أعوام، مقابل حصول الإيطالي على راتب سنوي يقدر بخمسة ملايين جنيه إسترليني.

وفي حال إتمام صفقة كييزا مع ليفربول، سيكون الدولي الإيطالي الصفقة الثانية لـ"الريدز" في ولاية المدرب الهولندي أرني سلوت بعد التعاقد مع الحارس الجورجي جيورجي مامارداشفيلي لاعب فريق فالنسيا.

وكان نادي ليفربول أعلن، أمس الثلاثاء، التعاقد مع الحارس جيورجي مامارداشفيلي مقابل 29 مليون جنيه إسترليني، حيث تم الاتفاق على قضاء اللاعب الموسم الحالي على سبيل الإعارة مع فالنسيا والانتقال في صيف 2025 لـ"الريدز".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg