عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

تياجو موتا يضغط على إدارة يوفنتوس لتدعيم هجوم الفريق

نيكو جونزاليس

نيكو جونزاليس

اتفقت إدارة يوفنتوس الإيطالي مع الفرنسي بيير كالولو، لاعب إي سي ميلان لتعزيز خط الدفاع لمدة موسم على سبيل الإعارة، في الوقت الذي أصر فيه تياجو موتا مدرب البيانكونيري، على تدعيم صفوف الخط الأمامي بالتعاقد مع الأرجنتيني نيكو جونزاليس لاعب فيورنتينا.

وأجرى بيير كالولو الكشف الطبي صباح اليوم الثلاثاء في تورينو، تمهيدًا لانتقاله إلى صفوف يوفنتوس قادمًا من إي سي ميلان لمدة موسم على سبيل الإعارة.

وتوصل يوفنتوس إلى اتفاق مع ميلان على الحصول على خدمات بيير كالولو نجم الروسونيري، لمدة موسم مقابل 3 مليون يورو، مع وجود خيار للشراء مقابل 14 مليون يورو، بالإضافة إلى 3 ملايين كمتغيرات وسيمتد إلى 2029، في حال تم تفعيل خيار الشراء.

وغاب بيير كالولو عن قائمة باولو فونسيكا مدرب الميلان، لأولى مباريات الفريق في الدوري الإيطالي، وشارك اللاعب مع الروسونيري في 11 مباراة بالموسم الماضي بواقع 505 دقيقة.

وأكدت "موندو ديبورتيفو" أن إدارة يوفنتوس تسعى لتلبية طلب مديره الفني في الوقت الجاري بالتعاقد مع جونزاليس من صفوف فيورنتينا مقابل 30 مليون يورو، بعد تأكد صعوبة استمرار فيديريكو كييزا بصفوف الفريق.

وشارك جونزاليس في 44 مباراة مع فيورنتينا بالموسم الماضي، بواقع 3165 دقيقة، ونجح في تسجيل 16 هدفًا وتمكن من تقديم 5 تمريرات حاسمة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg