عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

إيمرسون رويال: أريد مواصلة مسيرة سيلفا وكافو مع ميلان.. ووجودي بالفريق حلم حقيقي

رويال

إيمرسون رويال

عبر إيمرسون رويال لاعب إي سي ميلان المنضم للفريق حديثًا عن سعادته بانضمامه إلى صفوف الروسونيري خلال فترة الانتقالات الجارية، وكشف عن مستقبله رفقة الكبير الإيطالي.

أعلن نادي إي سي ميلان عبر موقعه الرسمي، تعاقده مع المدافع البرازيلي إيمرسون رويال، قادمًا من توتنهام هوتسبير، لتدعيم صفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ويمتد التعاقد حتى منتصف موسم 2028.

استهل إيمرسون رويال حديثه عبر المؤتمر الصحفي، قائلًا: "لقد تحدثت طويلًا مع النادي، وكان من الواضح أن ميلان هو الخيار الأفضل بالنسبة لي، وأنا متحمس للغاية، ولدي مستقبل أمامي لأن الروسونيري كان لديه دائمًا ثقة في".

تابع حديثه: "سأبذل قصارى جهدي من أجل ميلان، وكان من دواعي سروري أن أعرف أنني جذبت اهتمام زلاتان إبراهيموفيتش والفريق، وسأحاول أن أرد لهم الجميل على أرض الملعب، كنت قلقًا بعض الشيء مع مرور الوقت، لكن الشيء الأكثر أهمية هو أنني هنا الآن".

وأضاف: "ميلان لديه تاريخ من المدافعين العظماء مثل تياجو سيلفا وكافو، كل البرازيليين الذين كانوا هنا تركوا بصماتهم، وأتمنى أن أكتب قصة مع الفريق، لقد وصلت إلى هنا وأنا مستعد تمامًا لذلك".

واستكمل: "ميلان يهتم كثيرًا بلاعبيه، وكان دخول متحف الفريق بمثابة لحظة تاريخية، لا أتأثر عاطفيًا بسهولة، ولكن رؤية كل هذه الكؤوس كانت أمرًا لا يصدق بالنسبة لي، والتواجد هنا هو حلم حقيقي".

واصل: "أنا هنا للمساعدة مركزي المثالي هو الظهير الأيمن، ولكنني لعبت أيضًا على اليسار أو كقلب دفاع، وأتواجد هنا تحت تصرف المدرب، لقد شاهدت مباريات الفريق، وهناك بعض اللاعبين الممتازين، وسيكون من دواعي سروري أن نلعب سويًا".

زاد: "يتمتع رقم 22 بتاريخ مميز هنا في ميلان، كان هذا قميص كاكا وكان دائمًا مهمًا بالنسبة لي أيضًا، حيث ارتديته مع المنتخب الوطني، وكانت بعض أكثر اللحظات التي لا تنسى في مسيرتي بهذا الرقم، والمواصلة بهذا الرقم هي أمر مهم حقًا بالنسبة لي".

وأتم حديثه: أنا حريص على التعلم، وسأتبع تكتيكات الفريق وإذا كنت بحاجة إلى الهجوم لمدة 90 دقيقة، فسأهاجم لمدة 90 دقيقة".

 

 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg