جميع المباريات

إعلان

موراتي يصرف النظر عن التعاقد مع ديكو وكارفالو

ماسيمو موريتي

روما (ا ف ب) - اعلن ماسيمو موراتي رئيس نادي انترناسيونالي الايطالي في حديث لصحيفة "كوريري ديلو سبورت" المحلية الاثنين ان فريقه ليس بحاجة للتعاقد مع الثنائي البرتغالي اندرسون ديكو وريكاردو كارفالو من تشيلسي الانجليزي.

وسبق للاثنين ان لعبا تحت اشراف مدرب انتر البرتغالي جوزيه مورينيو عندما احرز لقب دوري ابطال اوروبا مع مواطنه بورتو عام 2004، ومن ثم انضم كارفالو لمورينيو عندما استلم الاخير تدريب تشيلسي الانجليزي، في حين ذهب ديكو الى برشلونة، قبل ان ينتقل الى تشيلسي في الصيف الماضي.

ونقلت تقارير صحفية ان الناديين اختلفا على قيمة اللاعبين ماديا، قبل ان يعلن موراتي الإثنين انه صرف النظر عن التعاقد معهما.

وقال موراتي "قبل اي شيء علينا ان ننظر الى الفريق ونسعى لتقليصه، واعتقد اننا لا نزال فريقا منافسا. لا شك بأنهما لاعبين كبيرين (ديكو وكارفالو) ولكننا اوقفنا السعي على تلك الجبهة (لضمهما) لأننا اذا ما نظرنا الى الفريق نجد اننا لسنا بحاجة لشراء لاعبين".

ولكن مع اصرار مورينيو على المنافسة على لقب دوري ابطال اوروبا في الموسم المقبل، فإنه قد يستفيد من ضم لاعبين جدد خاصة وان الفرنسي باتريك فييرا والبرازيلي مانسيني والبرتغالي ريكاردو كواريزما والكولومبي نيلسون ريفاس والنيجيري فيكتور اوبينا من المتوقع ان يغادروا الفريق.

واعترف موراتي بأن احراز لقب دوري ابطال اوروبا هو الهدف الاساسي للفريق في الموسم المقبل وقال "(الفوز) بدوري ابطال اوروبا حلم، ولكن لتفوز بها عليك ان تحصل على الحظ ايضا".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg