جميع المباريات

إعلان

لاعبو الأهلي يتسلمون مكافآتهم التحفيزيه

الاهلي السعودي

الأهلي

السعودية (محمد جابر)

ضمن إطار الاستراتيجية التي اعتمدتها إدارة النادي الأهلي لتحفيز اللاعبين وتهئية المناخ المعنوي الملائم لهم لتقديم كل ما لديهم في النهائي. تسلم لاعبو الفريق الكروي الأول في النادي الأربعاء مكافآت الفوز والتأهل إلى المباراة النهائية لكأس ولي العهد حيث ساهم في المكافآت مع رئيس النادي الأهلي عبدالعزيز العنقري عضو الشرف موفق خوجه وعضو شرف لم يرغب في الإفصاح عن اسمه.

من جهته قرر مدرب الفريق، البرازيلي سيرجيو فارياس إغلاق تدريبات الفريق ابتداء من مساء أمس، ومنح مدة 20 دقيقه فقط للإعلام، كما سيكون تدريب اليوم مغلقاً أيضاً، وسيتضمن إجراء مناورة كروية يركز المدرب خلالها على تطبيق عدد من الجمل التكتيكية، ووضع اللمسات الفنية الأخيرة على التشكيل الأساسي الذي سيخوض به المواجهة أمام الهلال، والذي يتوقع أن يعتمد فيه على بعض العناصر الجديدة لتأمين عنصر المفاجأة بعد اكتمال جاهزية جميع اللاعبين.

وسيعقد فارياس عصر لالخميس مؤتمراً صحفياً في فندق رادسون ساس في الرياض للحديث عن استعدادات الفريق للمباراة.

من جانبهما انضم لاعبا فريق درجة الشباب محمد مجرشي ومعتز هوساوي لتدريبات الفريق الأول بطلب من فارياس.

على صعيد ذي صلة شدد عضو شرف النادي الأهلي بالرياض فهد الرشودي على التفاؤل بما يمكن للفريق أن يحققه في النهائي، وقال "المباراة تجمع فريقين كبيرين لهما وزنهما، وبمشيئة الله سيظهر لاعبو الأهلي بالصورة التي قدموها أمام الشباب في نصف النهائي وأثبتوا خلالها أنهم رجال مواقف وحسم".

وأضاف "على الرغم من الفترة القصيرة التى تواجد فيها المدرب والمحترفون البرازيليون مع الفريق، إلا أن هناك تكتيكا وتجانسا واضحين على أداء الفريق، وأعتقد أن الإدارة المشرفة جهزت الفريق لتخطي حالة النقص التي يعانيها نتيجة غياب ثلاثة من لاعبيه للإيقاف". 

يمكنكم اضافة مقال رأي عن الخبر من هنا

يمكنكم إضافة خبر متعلق بهذا الخبر من هنا

للاشتراك في خدمة الـ SMS للرياضة السعودية والمقدمة من ياللاكورة

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg