جميع المباريات

إعلان

مالك: قرار فارياس باخراجي جاء في الوقت غير المناسب

مالك معاذ

مالك معاذ

السعودية – (محمد جابر):

قال مالك معاذ مهاجم الأهلي بعد ان انهمرت دموعه أمام شاشات التلفاز أثناء لقاء فريقه بالشباب الأحد في نصف نهائي كأس ولي العهد ان اللحظة التي أعلن فيها مدرب الفريق فارياس عن إخراجه من الملعب وإشراك زميلي ياسر الفهمي لم تكن سهلة عليه.

وأضاف "هذه اللحظة جاءت في الوقت الذي كنت أخطط فيها لبذل مزيد من الجهد لتحقيق التعادل ومن ثم الفوز على الشباب, والحقيقة أنني كنت أشعر باستفاقة كبيرة في هذا اللقاء, وتمنيت أن أساهم مع زملائي في تحقيق الفوز الذي تعاهدت مع زملائي على تحقيقه والوصول للنهائي".

وأضاف معاذ "أعترض على كل من فسر موقفي ودموعي بأنها اعتراض على قرار المدرب باستبدالي, ومن يعرف مالك يدرك أن تاريخي خال من مثل هذه المشاعر والأحقاد, لذلك أكررها أنني لم ولن أكن معترضاً, بل أحس بالحسرة على عدم وجودي في الملعب وتحقيق ما يتمناه الأهلاويون جميعاً رغم تقديمي لأداء جيد خلال 60 دقيقة لعبتها في المباراة ".

وواصل "عموماً الحمد الله على التأهل للمباراة النهائية، وفي الختام أحب أن أقول إنني لايمكن أن أعترض على تغيير في مباراة, فالمدرب مهما كان, له نظرة فنية من خارج الملعب تختلف عني وعن المتابعين, وما حدث أنني لم أتمالك نفسي بالدموع كوني أريد أن أقدم كل شيء للأهلاويين والحمد لله تحقق الوصول للنهائي وهذا هو الأهم ونسعى إلى تحقيق لقب هذه البطولة أمام الهلال الجمعة المقبل". 

يمكنكم اضافة مقال رأي عن الخبر من هنا

يمكنكم إضافة خبر متعلق بهذا الخبر من هنا

للاشتراك في خدمة الـ SMS للرياضة السعودية والمقدمة من ياللاكورة

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg