جميع المباريات

إعلان

جريتس يصل الرياض لاستئناف تدريبات الهلال

ايريك جيريتس مع سامي الجابر

جريتس والجابر

السعودية (محمد جابر)

من المقرر أن يصل مدرب الهلال ايريك جيريتس الرياض في ساعة مبكرة من صباح الأربعاء بعد أن كانت الثلوج احتجزته الاثنين في فرانكفورت الألمانية خلال رحلة قدومه من بلاده بلجيكا التي كان يتمتع فيها بإجازة قصيرة عقب لقاء الاتفاق الماضي الذي توج فيه الهلال جماهيرياً بطلاً لدوري زين للمحترفين.

ومن المفترض أن يقود جيريتس تدريب الأربعاء قبل مواجهة الفيصلي الخميس في مسابقة كأس ولي العهد.

وكان اللاعبون أدوا مراناً لياقياً ظهر الثلاثاء بقيادة مساعد المدرب الألماني ستامف ريرنرد الذي ركز فيه على الجوانب التكتيكية بمشاركة اللاعب عمر الغامدي بعد شفائه من الإصابة التي لحقت بمفصل قدمه، فيما أجرى الثلاثي عبداللطيف الغنام ومحمد العنبر وعبدالعزيز الدوسري بعض تدريبات التأهيل في العيادة الطبية. 

وتسببت الرياح العاتية المحملة بالغبار التي اجتاحت الرياض عند منتصف ليلة الاثنين (وبعد انتهاء تدريب الفريق الأول) في سقوط أكبر اللوحات الحديدية لنادي الهلال (تزن عدة أطنان), كانت قد وضعت خلف المرمى الشمالي لملعب الكرة الرئيس.

وأنقذت العناية الإلهية المارة ومركباتهم القريبة من سور النادي الخارجي من التعرض لأي أذى، خصوصاً أن سقوط اللوحة جاء بعد مرور ساعات الذروة التي تعج خلالها المنطقة بالحركة قبل وبعد انتهاء تدريب الفريق بقليل.
 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg